أكبر صورة سيلفي في العالم تجمع 2530 شخصاً

أكبر صورة سيلفي في العالم

أكبر صورة سيلفي في العالم

تعتبر صور السيلفي، أحد أكثر الصور رواجاً في عصرنا هذا، لذا نلاحظ بانّ الناس اصبحت تتنافس فيما بينها لتصوّر أجمل صور سيلفي وتعرضها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

حقّق طالب ثانويّة في فرنسا رقماً قياسياً جديداً في عدد الاشخاص الذين يجمعهم في صورة سيلفي فقام بالتقاط الصورة مع 2530 شخصاً، وهو أول شخص يكسر الرقم القياسي الذي حقّقته شركتي ميكروسوفت وكوكاكولا في نوفمبر 2014 واستطاعتا جمع 1151 شخصاً في صورة إلتقطت في بنغلادش.

دخل توم بيتمان الارقام القياسيّة في كتاب "غينيس" بعد هذا الإنجاز الذي قام به، وجمع أشخاصاً من مختلف الديانات والأعراق في هدف واحد وهو تصوير أكبر صورة "سيلفي".

تم إلتقاط هذه الصورة في مدينة نيس، جنوب فرنسا فداخل مسرح كبير حيث إجتمع الناس ووقف توم ليصوّر من خلال هاتف بزوايا واسعة واستعان بعصا طويل.

كانت الخطوة ذكيّة من الشاب كونه إنتظر إلى أن يجتمع الناس بهدف الحضور في حفل روك ومن ثم قام وقدّم نفسه وطلب أن يلتقط صورة سيلفي مع الجميع مستفيداً من الموقع الذي يشبه المدرج الروماني.

بعد هذه الخطوة أطلق الشاب تطبيقاً بإسم Wall of selfies ليسمح للمستخدمين تحميله وإلتقاط صور سيلفي ثمّ عرضها من خلاله.

ومنذ إطلاق التطبيق حتّى الآن تم تحميله أكثر من 8 آلاف مرة عالميّاً، بهذه الطريقة بعد كسر الرقم القياسي إستطاع الشاب الفرنسي أن يستقطب المستثمرين ليطوّر تطبيقه الذي أصبح على كلّ لسان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية