أفضل معجون أسنان مبيّض لإبتسامة لطيفة!

أفضل معجون اسنان مبيض

نرغب جميعًا أن تكون لدينا ابتسامة لطيفة بيضاء. ومع ذلك، فإن شرب القهوة والنبيذ الأحمر، والتدخين، من الأشياء التي يمكن أن تتسبب في فقدان لمعان المينا على أسنانك والإتّجاه نحو الصفار.

الحل لكثير من الناس هو شراء معجون أسنان مبيّض، وهو منتج يقوم بتنظيف وتبييض أسنانك في وقت واحد. هناك العديد من هذه المنتجات في السّوق، خاصة إذا كنت تريد التبييض وتنظيف أسنانك وتود أن تمنع تراكم البلاك.

ias

هذه هي مجموعة أفضل معاجين الأسنان للتبييض في عام 2018:

Activated Charcoal Teeth Whitening Toothpaste

هو معجون أسنان مبيض لتنظيف الأسنان. مكوّن من المنتجات الطبيعية 100 ٪ وآمن للإستخدام اليومي، تظهر نتائج التبييض من الإستخدام الأول، يتميّز بنكهة النعناع. هذا المنتج طبيعي وله طعم جميل – ويقوم بعمل جيد في تبييض الأسنان أيضًا.

Opalescence Whitening Toothpaste

يأتي في العديد من النكهات اللطيفة، بما في ذلك Vanilla Mint، يقوم بعمل جيد جداً لتبييض الأسنان ويزيل البقع المتراكمة من المشروبات مثل القهوة. يحتوي على فلورايد وكبريتات لوريل الصوديوم، وهي مكونات صيغة كاشط ولا تناسب الأشخاص ذوي الأسنان الحساسة.

Sensodyne 24/7 Sensitivity Protection Extra Whitening Toothpaste

سنسوداين 24/7 حماية من الحساسية مع ميزة تبييض الأسنان. هو مناسب للناس ذوي الأسنان الحساسة، يساعد على إزالة البقع برفق دون تهيّج الأسنان، علماً أن الإستخدام المنتظم يقلّل من الحساسية العامة لأسنانك. طعمه خفيف ولطيف.

Colgate Optic White Express White Whitening Toothpaste

منتج آخر من ماركة شعبية، يحتوي على الفلورايد للحماية من تسوّس الأسنان، وكذلك يحتوي على مكوّنات التبييض الجيدة. لديه نكهة لطيفة، لكن لا ينصح به للأسنان الحساسة، فهو منتج موثوق به للأشخاص الذين لديهم أسنان طبيعية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية