أحدث علاج لتسوّس الأسنان بدون طبيب خلال مدّة قصيرة!

علاج تسوس الاسنان بدون طبيب

الأسنان هي الإبتسامة وهي عامل الجاذبيّة في الوجه وهي الجمال والنقاء والنظافة عندما تكون صحّية وخالية من المشاكل.

قد يعاني البعض من مشاكل كثيرة ترتبط بالأسنان، مثل الإعوجاج الذّي يشتّت الإبتسامة، والتّسوس الذّي يشوّه نظافة الأسنان ويزيد من الرائحة الكريهة في الفم.

ias

التسوّس من أكثر المشاكل التي تواجه الأسنان، فهي تؤثّر جمالياً على المظهر، وصحياً على رائحة الفم، ونفسياً عندما يعجز الشّخص عن التعبير بالكلام لأنّه يعاني من هذه المشكلة.

إليك أفضل العلاجات البسيطة التي أُثبتت فعاليّتها:

  • الملح الصخري مع الخردل :اخلط 2 ملاعق من الملح الصخري ومن زيت الخردل . عليك استخدام هذا الخليط لتدليك أسنانك بشكل صحيح . اترك المزيج لمدة 3-5 دقائق ثم قم بالغرغرة للتخلص من الطعم المالح في فمك. هذان العنصران يتفاعلان معاً لتنظيف الأسنان وحمايتها من التّسوس.

  • الفلورايد: استخدم الفلورايد في علاج تسوس الأسنان في مراحله الأولى، حيث إنه يساعد الأسنان على استعادة ما تآكل منها. يمكنك الحصول على هذا العلاج لدى عيادة طبيب الأسنان خلال 3 دقائق فقط، حيث يتم تغطية السن بمادة الفلورايد والتي تكون على صورة جل أو رغوة أو سائل.

  • الزيوت: الغرغرة بالزّيوت لسحب السموم من الفم واﻷسنان هي طريقة قيّمة في الطب الهندي، واكتسبت المزيد من الشعبية في كل العالم خلال السنوات اﻷخيرة. ضع ملعقة كبيرة من الزيت وقم بالغرغرة في فمك لمدة 20 دقيقة لتنظيف الفم وعلاج مشاكل اللثة واﻷسنان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية