أفضل العاب حرب 2018

العاب حرب 2018

العاب حرب 2018

تعتبر ألعاب الحرب من أكثر الامور التي يهتم لها محبو الالعاب على الكمبيوتر أو البلايستيشين.

وتطلق الشركات الالكترونية العديد من العالب الحري في كل عام، وفي هذا المقال سوف نطلعكم على أجمل العاب حرب 2018، والتي تعمل على أجهزة الكمبيوتر.

ias

لعبة war robots 2018: تعد هذه اللعبة واحدة من أجمل العاب الحرب 2018، وسوف تمتلك في هذه اللعبة رجلاً آلياً ضخماً وتمنح مهمات عليك انجازها للفوز، لكنك سوف تواجه عقبات عديدة من خلال المنازلة مع روبوتات أكثر قوة من الذي تمتلكه، مت سيزيد من الاثارة داخل هذه اللعبة.

لعبة tanks attack 2018: المطلوب منك في هذه اللعبة هو الدفاع عن أرضك أمام الهجمات المنظمة التي تقوها الجيوش المعادية، كما انه بامكانك انشاء نظام دفاعي مميز من خلال شراء كاميرات كبيرة داخل اللعبة تنبهك عند اقتراب الهجمات من أرضك.

لعبة صلاح الدين: يمكنك اكتشاف مضمون هذه اللعبة من اسمها، حيث انها تحاكي قصة صلاح الدين الايوبي وحربه لتحرير أرض المقدس، وسوف تجسد شخصية قائد جيوش صلاح الدين وعليك شراء المعدات وبناء القلاع المحصنة وتدريب الجيوش وتحضير الاستراتيجيات الدفاعية والهجومية للانتصار في هذه الحرب.

لعبة الفراخ 5 chicken invaders: تحكي هذه اللعبة سيناريو خياليا يحاكي هجوما وغزوا للارض من قبل مجموعة من الفراخ، ومهمتك في هذه اللعبة حماية الارض من هذا الغزو للحفاظ عليها.

اقرأ ايضاً: طريقة تنزيل العاب حرب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية