أجمل فنادق ملكية متوزّعة حول العالم!

أجمل فنادق ملكية

بالنسبة لنا جميعاً، عند اختيار مكان الإقامة عندما نسافر ننظر إلى تفاصيل الميزانية والموقع والمرافق.

تخيّل لثانية أنك لا تقلق بشأن المال، وأن تسمح لنفسك بتجربة فريدة في أماكن الإقامة التي تفوق بأسعارها مئات آلاف الدولارات خلال رحلة من أيام.

ias

استمتع بهذه المجموعة من الفنادق المتفرقة في عدد من بلدان العالم، واختر الفندق الملكي الأول بالنسبة لك:

The Grand Penthouse at The Mark, New York

صممه جاك غرانج ويقع على الطابقين العلويين من فندق ذا مارك في الجانب الشرقي الأعلى في نيويورك، هذه المساحة الفخمة الأنيقة التي تبلغ مساحتها 12000 قدم ستجعلك تقترب من 100 ألف دولار أمريكي في الليلة. يضم الجناح خمس غرف نوم، وست حمامات، وصالة مكتبة، وبارين، وغرفة طعام يمكن أن تستضيف فيها 24 شخص.

Delana Hilltop Estate, Laucala Island, Fiji

لا تحتاج إلى دعوة للبقاء في هذه الجزيرة إذا كنت تملك المال الكثير، لكنك ستدفع مبلغ 55 ألف دولار أمريكي، لليلة واحدة. إذا قررت زيارة هذا المنتجع، ستتمكّن من الإستمتاع بالمناظر البانورامية الخضراء المفعمة بالزهور والمياه الفيروزية.

The Royal Villa, The Grand Resort Lagonissi, Athens

ستدفع حوالي 50 ألف دولار أمريكي عن الليلة الواحدة، لكنك سوف تعيش مغامرة من العمر في أجمل وأفخم فندق في العالم. مكث فيه عدد كبير من النجوم، من بينهم ميل جيبسون وليوناردو دي كابريو.

يحتوي على غرفتين نوم رئيسيتين مع حمامات رخامية وحمامات سباحة داخلية وخارجية بالإضافة إلى ساحات كبيرة في الهواء الطلق تحقّق أقصى استفادة من المناظر الخلابة.

The Royal Suite at St. Regis Saadiyat Island, United Arab Emirates

يمتد على طابقين ويستمد إلهامه التصميمي من العناصر المحيطية. يتسع هذا الجناح الواسع المتجدد الهواء والفسيح لـ 5 أشخاص، ويحتوي على غرفة دراسة خاصة وغرفة سبا وساونا وسينما صغيرة وطاولة بلياردو وبيانو وإطلالات خلابة من التراس بجانب المسبح وبالطبع الخادم الشخصي الخاص بكم، مقابل 35000 دولار أمريكي، في ليلة واحدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية