تعرف الى أفخم الفنادق في العالم

صور افخم فندق في العالم

كثيرة هي المشاريع التي يمكن القيام بها في وقت الفرصة والعطلة، فيمكنك أن تسافر الىبلد سياحي رائع يحتوي على معالم وآثار فخمة، كما يمكنك التعرف أكثر فأكثر الى معالم وطنك التي لم تزرها بعد… أو حتى بإمكانك الاستئجار شاليه على البحر. إذا، الخيارات شاسعة ولست بحاجة الى التفكير في عدة أشياء لكي تقرر، فلتكن الزيارة في مراحل.

ias

أما اليوم، النصيحة من مزيون لكي تتخطى الروتين اليومية، ولتغلب على حالات الضجر واليأس التي تمر بها، ولكي ترتاح من ضغط الحياة اليومية… زيارة أفخم الفنادق في العالم التي تؤمن لك كل الراحة والاستجمام والعالم الخيالي الذي تعيشه ضمن أفخم الديكورات وأروعها:

HOTEL MANDARIN ORIENTAL, PRAGUE

موقع هادئ في قلب المدينة الصاخبة، هو مزيج مثالي من التاريخ والحداثة. الغرف مصممة بشكل فردي منها الفاخرة ومنها الحديثة، مع أرضيات خشبية وسقوف مقببه، وحمامات مصقولة بالحجر الجيري.

RESORT WHITEFACE LODGE

، بني في عام 2005 باستخدام الأخشاب والحجارة من منطقة بحيرة هادئة. إن إمكانية الدخول وإجراء المعاملات ودية جدا في لوبي تعم به "رائحة المواقد وصوت الموسيقى الناعمة". استمتع بالتزحلق على الجليد، وصيد الأسماك، كما يوفر السبا لإزالة الاضطراب والقلق.

RESORT ASHFORD CASTLE

غرفه تتميز بسقوف عالية وسرير بأربعة أعمدة، مع بعض المواقد والمفروشات العتيقة، وأحواض المياه. كما يمتاز بأنشطة ترفيهية تنسيك الواقع لتتجول في بحر الغابات المحيطة.

RESORT SOUTHERN OCEAN LODGE

إنك الرجل المحظوظ إذا تمكنت من زيارة هذا الفندق المميز، لأنك سوف ترى العالم لوحدك في مكان بعيد عن الناس والهموم، سوف تمضي فيه عطلة مريحة تساعدك لكي تستمر في الحياة.

HOTEL JUMEIRAH MINA A’SALAM

يعكس هذا الفندق التراث المعماري في دبي المتميز بتجهيزات عالية التقنية. هو من أفخم الفنادقالتي عرفت عالميا بميزاتها وابتكارها الفريد وبخدمتها المتميزة بحسن الضيافة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية