يوم البولو البريطاني في أبوظبي للعام 2015 برعاية jaeger lecoultre

إحتفلت Jaeger-Lecoultre بانطلاق يوم البولو البريطانيّة في أبو ظبي نهار السبت 21 مارس 2015، لتنطلق السلسلة العالميّة لهذا العام.

ias

حضر الإحتفال نخبةً من الشخصيّات المرموقة كان أبرزها الشيخة لبنى بنت خالد بن سلطان القاسمي، الشيخ سلطان بن فلاح آل نهيان. وتبرّع النادي الملكي الخاص لسمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان في يوم البولو البريطاني في أبوظبي بمبلغ 35 ألف جنيه إسترليني لدعم جمعيّة "تحالف المرأة والصحّة" (WAHA).

تحولّت لعبة البولو في أبو ظبي لواحدة من أهم الرياضات، خاصّةً بعد زيارة الأمير هاري في يوم البولو البريطاني العالمي، لذا سيشارك في المنافسة نخبة من مشاهير ومحترفي البولو العالميين أبرزهم البريطاني جورج ميريك وجيمي موريسون على ملعب غنتوت، وهو واحدٌ من الملاعب الثلاثة الأشهر عالميّاً، يتبعها ليلة من لعب البولو وجمع التبرعات للتحالف خلال العشاء.

وقدّمت جوائز البولو وبولو الهجن في تلك الليلة من الشيخة لبنى بنت خالد بن سلطان، أمّا جائزة أفضل مهر فقدّمت من Jaeger-Lecoultre الراعي الرسمي ومنظّم يوم البولو البريطاني، وكانت من نصيب كليمانت زافاليتا عن مهره ديسبريسيادا.

وسيقام إياب دوري البولو البريطاني في الإمارات العربيّة المتّحدة يوم الجمعة 27 مارس، في ضيافة عائلة حبتور في نادي دبي للبولو والفروسيّة، المكان الذي ولد فيه يوم البولو البريطاني والذي استقبل الحفل الأوّل سنة 2009.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية