"كاديلاك" و"لونجين" رعاة الدورة 11 من "بطولة بولو الشاطئ – دبي 2015"

بطولة بولو الشاطئ

بطولة بولو الشاطئ

تقدم شركة "كاديلاك الشرق الأوسط" فعاليات الدورة الحادية عشرة من "بطولة بولو الشاطئ – دبي 2015" فيما ستكون ساعة "لونجين" الراعي الرسمي للحلبة وضابطة وقت البطولة.

ias

ستقام هذه الدورة يومي الجمعة 10 أبريل المقبل والسبت 11 منه في "سكاي دايف دبي" في "مرسى دبي"، برعاية ولي عهد الإمارة ورئيس مجلس دبي الرياضي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

تعتبر هذه البطولة واحدة من أكثر الفعاليات المرموقة تشويقاً على جدول الفعاليات الاجتماعية للإمارة، وتستقطب محترفي رياضة البولو وعشاقها فضلاً عن المشاهير من حول العالم.

وفي هذا الإطار، أكد مؤسس ومنظم "بطولة بولو الشاطئ – دبي" سام كاتيلا أهمية هذه البطولة وقال: "نحن فخورون جداً بالتعاون مع علامتين مرموقتين بمثل حجم "كاديلاك الشرق الأوسط" و"لونجين" في دورة هذا العام ، والتي تؤكد فائدة وأهمية الاستمرارية مع شركتين عالميتين مثلهما".

أضاف كاتيلا "يتجلى هدفنا في الحفاظ على علاقات طويلة الأمد مع شركائنا وتعزيز حضورهم في هذه الفعالية"، التي تقام في 33 مدينة حول العالم.

أما بطاقات الدخول إلى هذه الفعالية الاجتماعية والرياضية المرتقبة فهي متوفرة على الموقع الإلكتروني: www.platinumlist.ae.ويبلغ سعر التذكرة 75 درهماً إماراتياً ليوم واحد، و125 درهما لليومين ضمن "منطقة شمس".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية