خطوة جديدة لأبل في عالم التكنولوجيا مع خاتمها الذكي iRing

 IRing خاتم ذكي من ابل

يشهد العالم منذ حوالي الـ 15 عاماً ثورة في عالم التكنولوجيا وتحديداً في مجال الهواتف المحمولة. والهواتف الذكية باتت في هذا الزمن جزءً لا يتجزء من حياة الإنسان اليومية، فهي سهّلت عليه أمور عدة كما أنها خوّلته التخلي عن اللابتوب في كثير من الأوقات لاسيما خلال التحقق من الرسائل الإلكترونية.

ias

وإلى جانب هذه الهواتف، ظهرت ساعات متطورة ترافق الموبايل وتقدم للمستخدم خصائص وتطبيقات مفيدة جداً.

ولكن هل سبق أن سمعت بالخاتم ذكي؟ هذا الأمر لن يعود في المستقبل القريب أقصوصة أو حلم أو مجرد فكرة عابرة، حيث أن شركة أبل الأميركية تسعى إلى تقديم هذا الخاتم في الأسواق، وهي اليوم تعمل على تطويره.

سيشهد العالم التكنولوجي نقلة نوعية مع هذا الخاتم، لأنه فكرة جديدة لم تتواجد سابقاً في الأسواق. كما أنه سيتضمن كاميرا وشاشة، إضافة إلى نظام يعمل على اللمس وعلى استشعارات بيولوجية وأخرى للحركة.

وسيشغل الخاتم كمبيوتر صغير جداً سيتواجد فيه. أما بالنسبة للحجم المتوقع، فيشير البعض إلى أن الخاتم سيتراوح قطره بين السنتمترين والخمس سنتيمترات.

من المتوقع أن ينال خاتم أبل إعجاب الجميع في العالم بالرغم من الأصوات التي ستندد بالعيوب التي يمكن أن تظهر فيه.

بعد الساعة الذكية وفكرة الخاتم الذكي الذي سيتواجد في الأسواق قريباً، بدأ الناس يفكرون أيضاً بالاختراعات التي ستقدمها أبل في المستقبل البعيد والتي من شأنها أن تجعل حياة البشر أمتع، أجمل وأسهل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية