EOS 5DS كاميرا جديدة من كانون عالية الدقة

EOS 5DS افضل كاميرا كانون

تسعى شركة كانون التي تختص بتصنيع الكاميرات إلى أن تكون إسماً من الصعب تخطيه في هذا العالم الذي يشهد الكثير من المنافسات. ومنذ أن بدأ التطور يدخل في صناعة الكاميرات في بداية القرن العشرين، ظهر تنافس كبير بين شركات التصنيع العالمية، حيث كان المستفيد الأول المستخدم الذي كان يحصل على أفضل المنتوجات.

ias

تقدم كانون اليوم أحدث كاميراتها وهي EOS 5DS التي تتميز أولاً بدقتها التي تصل إلى 50 ميغابيكسلز وهي نسبة أكثر من رائعة. تتضمن الكاميرا شاشة LCD بمقياس 3.2 إنش مع ميزة "التركيز التلقائي" التي يمكن أن تلتقط حوالي الـ 61 نقطة من دون أن تواجه أية مشكلة، مع مجال رؤية مثالي (100%).

هذه الكاميرا التي تعتمد على معالج DIGIC 6 يتوفر فيها خاصية Automatic Exposure التي تساعد المصور على التحكم بالنور الذي تلتقطه العدسة. الـ EOS 5DS يتوفر فيها أيضاً أنظمة مهمة كتقنية NFC، خاصية الاتصال اللاسلكي "واي فاي"، مخرج USB و مخرج HDMI.

إلى جانب تقديمها لأجمل الصور، بإمكانك أيضاً الاستفادة من إمكانية تصوير مشاهد الفيديو لتخليد جميع المناسبات والأحداث التي تريد.

قامت شركة كانون أيضاً، ومع تقديمها الـ EOS 5DS، بالكشف عن كاميرا ثانية تحمل إسم EOS 5DS R والتي ستتوفر في الأسواق في القريب العاجل علماً أنها لن تختلف كثيراً عن 5DS.

إسم كانون كان وسيبقى من أبرز وأهم الأسماء في عالم الكاميرات، فإذا أردت أن تقوم بشراء هذه الكاميرا الجديدة، لن تشعر بالندم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية