طرق فعالة لإزالة الرؤوس السوداء من الانف!

وصفات لازالة الرؤوس السوداء من الانف

يعاني معظم الرجال من مشكلة الرؤوس السوداء ولا سيما في منطقة الأنف الأمر الذي يسبب لهم الانزعاج. إذا أردت الحصول على أنف أو بشرة خالية من الرؤوس السوداء تابعنا لتكتشف ما هي أفضل الطرق لذلك!

ias

تكون البشرة الدهنية إجمالاً عرضة أكثر من غيرها للبثور والرؤوس السوداء، لكن لكل مشكلة علاج. اتبع هذه الطرق لتتمتع ببشرة نضرة وصافية خالية من الشوائب.

الطريقة الأولى:

بعد اخذ حمام ماء ساخن، قم بوضع كرات صغيرة من القطن الطبي النظيف على أطراف أصابعك، وإضغط على الرؤوس السوداء من جميع الاتجاهات لإخراجها من تحت الجلد. فالبخار والماء الدافئة تساعد على خروج الرؤوس السوداء بسهولة، فبعد كل استحمام يمكنك تطبيق هذه الطريقة.

الطريقة الثانية: 

قم بوضع كمية قليلة من معجون الأسنان على فرشاة أسنان نظيفة، وبلل منطقة الأنف بالماء من ثم باشر بدعكه بواسطة الفرشاة الموضوع عليها معجون الاسنان بتدليك خفيف لفترة لا تقل عن 5 دقائق ثم اغسل أنفك من بعدها بالماء. فلمعجون الاسنان نتائج مذهلة، لا تتردد في تطبيقه.

الطريقة الثالثة:

قم بتسخين ملعقتين من العسل الطبيعي على النارلدرجة يمكنك تحملها، من ثم باشر بتطبيقه على أنفك لمدة 15 دقيقة وبعدها اغسله بالماء الفاتر. واظب على استخدام هذه الطريقة أكثر من مرة وستبهرك النتيجة.

الطريقة الرابعة:

ضع قطعة من الطماطم على أنفك وأتركها لمدة 15 دقيقة، من بعدها اغسل بالماء الدافئ. فالطماطم يعرف بنتائجه المذهلة في ازالة الرؤوس السوداء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية