وداعًا للشيب مع أفضل صبغة شعر للرجال تدوم طويلا

وداعًا للشيب مع أفضل صبغة شعر للرجال تدوم طويلا

وداعًا للشيب مع أفضل صبغة شعر للرجال تدوم طويلا

إذا كنت تبحث عن أفضل صبغة شعر للرجال تدوم طويلًا فلديك فيما يلي لائحة بأهم أنواع الصبغات والتي تغطي الشعر الشائب وتعطيك مظهرًا لائقًا ومتجدد.

ias

قد يتسبب ظهور الشيب المبكر عند الرجال ببعض القلق والانزعاج، ودائمًا ما يكون حل هذه الظاهرة هو باللجوء إلى الصبغات وارتياد صالونات الحلاقة لصبغ الشعر وتصفيفه. ولكن أحيانًا الأمر لا يتطلب الذهاب إلى الصالون فمن منا لا يعرف كيفية صبغ شعره في المنزل. وإذا كنت تعاني من تساقط الشعر تابع هنا أسباب تساقط الشعر عند الشباب وطرق العلاج

أفضل صبغات الشعر لتغطية الشعر الأبيض

صبغة ريفلون Revlon

تقدم هذه الماركة ألوان مميزة لصبغات الرجال، كما تعطيك الكثير من الجمال والجاذبية. تتميز صبغة ريفلون بسهولة استخدامها في المنزل فكل ما عليك هو اتباع النصائح والارشادات المرفقة مع علبة الصبغة وستحصل على مظهر لائق ومن دون شعر أبيض.

رجل يغسل شعره بعد الصبغة
رجل يغسل شعره بعد الصبغة

صبغة غارنيه كولور ناتشرولز Garnier Color Naturals

هي من أكثر الصبغات المطلوبة والممتازة بسبب فعاليتها وقدرتها على تغطية الشعر الأبيض من الجذور بالإضافة لألوانها الطبيعية والتي لا تفرق عن ألوان الشعر المعروفة. تحتوي هذه الصبغة زيت الزيتون الذي يحافظ على صحة الشعر ولمعانه، كما أنه أفضل زيت لتكثيف اللحية ومنحها مظهرًا صحيًّا

صبغة جاست فور مان Just For Men Touch Of Grey

إنها من الصبغات المتخصصة والمناسبة لشعر الرجال فهي ذات مفعول رائع، ومميزاتها أنها تساعد على التخلص من الشيب والشعر الأبيض. لدى صبغة جاست فور مان ألوان طبيعية جدًا مثل البني والأشقر والأسود، لذلك يمكنك عزيزي الحصول على الإطلالات من هذه الصبغة المميزة.

نصائح العناية بالشعر للرجال

  • تجفيف الشعر بلطف وعدم فركه بقوة بالمنشفة، لأن استخدام المنشفة بقوة يسبب تشابك الشعر وتساقطه من الجذور خصوصًا عندما يكون رطب.
  • غسل الشعر بالماء الدافئ والابتعاد عن الماء الساخن لأن الماء الساخن يسبب إزالة الزيوت المهمة من فروة الرأس.
  • استخدام الشامبو والبلسم الجيد ويفضل أن يكونا من الأنواع الطبية الخالية من المواد الكيميائية التي يمكن أن تؤذي الشعر وتسبب تساقطه، ويفضل عمل ماسك القرفة والليمون للشعر.
  • اعتماد نظام غذائي صحي متكامل والتخفيف من الإرهاق النفسي والضغوطات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية