هل تريد أن تحقق النصر الكبير في الـ  Pubg؟ نصائح مضمونة وسريّة لتحقيق هدفك

نصائح مضمونة وسرية لتحقيق النصر في لعبة Pubg

مصدر الصورة: Image by rawpixel.com on Freepik

إذا كنت تبحث عن نصائح مضمونة وسرية لتحقيق النصر في لعبة Pubg، إليك في هذه المقالة دليل البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة الشهيرة.

ias

في حين سبق وشاركناك بقوانين كرة التنس وكيفيّة حساب نقاطها، نكتب لك اليوم عن طرق مضمونة للبقاء على قيد الحياة في لعبة Pubg التي لاقت رواجًا كبيرًا ولا تزال.

حيل سريّة للعبة الـ Pubg

في الحقيقة، ستحتاج إلى فهم تفاصيل المعركة الملكية بالتحديد، وهذا ما سنحاول أن نقدّمه لك. فيما يلي، سنكشف لك عن كيفية الدخول والحصول على أفضل الغنائم وتعلم كيفية استخدامها للبقاء على قيد الحياة من اللاعبين الآخرين وجدار الطاقة الذي يتعدى باستمرار. وسنخبرك عن الأسلحة والاستراتيجيات ومعرفة الخرائط والعناصر المهمة والقبعات التي تتوافق بشكل جيد مع السترات.
إحفظ هذه المعلومات لأنّها ستمنحك الأفضلية في المعركة النارية التس ستخوضها.

1. لا تخف من الاختباء باللون الأزرق في وقت مبكر

إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة، فقد لا يبدو تعرّضك للضرر هو أفضل فكرة، ولكن في بداية اللعبة قد يكون الأمر يستحقّ ذلك. إذا اختبأت على حافة الدائرة الزرقاء فسوف تتلقى قدرًا صغيرًا من الضرر، لكن لن يتوقّع أحد وجودك هناك.
مع بعض خيارات العلاج الجيدة، يمكنك البقاء هناك لفترة طويلة وتجنّب المعارك تمامًا. قد تكون قادرًا أيضًا على التقاط بعض عمليات القتل على الأعداء المطمئنين. لكنك تراقب دائمًا صحتك والدائرة التالية.

2. يمكن أن تكون التضاريس بمثابة غطاء جيد مثل أي مبنى أو جدار

عادة ما تكون المباني جيدة جدًا للبقاء على قيد الحياة، وبخاصّة إذا كان بإمكانك تغطية المدخل الوحيد، ومع ذلك تحمل الكثير من المخاطر. ستنهي القنبلة الموضوعة في مكان جيّد ركضك على الفور، وإذا عرف شخص ما أنك هناك، فيمكنه الانتظار عند المخرج. أمّا إذا كنت تبحث عن مكان جيد للصمود فيه لفترة من الوقت، فحاول العثور على سلسلة من التلال أو المنحدرات حتى لا يتمكّن خصومك من ضربك. سيوفّر هذا غطاءً قويًا مع خطوط رؤية أفضل من المبنى، والأهم من ذلك، المزيد من خيارات الهروب.

3. خذ دائمًا خوذة من المستوى الثالث

إذا كنت تريد الفوز، فستحتاج إلى خوذة وسترة جيدة، لذلك عند نهب المعدات التي لم تمسّها، احصل دائمًا على أعلى مستوى ممكن. ولكن إذا وجدت بعد القتال مستوى تالفًا من المستوى الثالث على الشخص الذي أسقطته، فقد يكون من الصعب معرفة ما يجب التقاطه وما الذي يجب تركه.
إنّ القاعدة العامة هنا هي في الواقع بسيطة جدًا. خذ دائمًا خوذة من المستوى الثالث، حتى لو كانت على وشك التدمير. سيوفّر لك المستوى الثالث دائمًا طلقة في الرأس باستخدام M24، وهو المستوى الوحيد الذي سيفعل ذلك. لذلك فهو دائمًا يستحق كل هذا العناء.

4. في بعض الأحيان اترك سترة من المستوى الثالث

تختلف السترات قليلًا عن الخوذات من حيث فائدتها، ولكن كما هو الحال دائمًا، سيكون المستوى الثالث غير التالف أفضل دائمًا من المستوى الثاني. في المرحلة الأخيرة من اللعبة، إذا كنت تخطط لخوض الكثير من المعارك، فإن المتانة الأفضل تكون أكثر أهمية من المستوى العالي. لذا فإن المستوى الصحي الكامل الثاني أفضل من ربع المستوى الصحي الثالث، لأنه سيستمر لفترة أطول. يجب أن يكون المستوى الثالث التالف هو الخيار الأفضل لك، حيث أن منع المزيد من الضرر من طلقة واحدة يمكن أن يشكل الفارق بين الفوز والخسارة.

5. إلعب على حافة الدائرة

بمجرد أن تبدأ في الوصول إلى المرحلة المتأخّرة من اللعبة، تبدأ الاستراتيجيات المختلفة في اللعبة. الشيء الذي يجب أن يبقيك على قيد الحياة هو اللعب على حافة الدائرة والركض فيها. إذ إنّ البقاء على الحافة يعني أن المنطقة التي يجب أن تكون على دراية بها تتقلص كثيرًا. أنت تعلم أن جزءًا كبيرًا مما خلفك آمن تمامًا، لذا ما عليك سوى أن تكون على دراية بما هو أمامك. إذا كنت في المنتصف، فعليك أن تبقي عينيك في كل مكان، وهي ليست مهمة سهلة.

6. حافظ على تعزيز نفسك في وقت متأخّر من اللعبة

حتى لو كنت بصحّة كاملة، بمجرد وصولك إلى آخر 15 شخصًا أو نحو ذلك، فمن الجيد أن تبدأ في تناول مشروبات الطاقة ومسكّنات الألم لتمنحك الصحة وتجديدها. هناك أسباب عدّة لذلك، مثل عدم الحاجة إلى القلق بشأن ذلك بعد قتال متأخّر في اللعبة، بالإضافة إلى احتمال أن تؤدي علامة واحدة من استعادة الصحة إلى فوزك في معركة متقاربة. وفي كلتا الحالتين، إذا كانت متاحة لديك هذه التعزيزات، فيجب أن تحصل على التعزيزات مبكرًا لأنه لا فائدة من حفظها.

7. اختبئ في الأدغال يعمل بشكل جيد ومدهش

قد يبدو هذا جنونيًا، لكن الشجيرات توفّر في الواقع خيارًا جيدًا للتخفّي. اجلس في الأدغال وهناك احتمال كبير أن يمرّ شخص ما بجوارك مباشرة ثم يتساءل من أين أطلق النار عليهم. لا توفّر الشجيرات غطاءً صلبًا، ولكن إذا لم يراك أحد فلن يطلق عليك النار، وإذا لم يطلق أحد النار عليك فلن تموت. على الرغم من أنه ربما عليك خلع أي ملابس ذات ألوان زاهية ترتديها قبل تجربتها.

8. العشب يظهر بعد فترة فلا تختبئ فيه

باستخدام النطاقات وخطوط الرؤية الصحيحة، يمكنك الرؤية لمئات الأمتار في لعبة PUBG، ولكن من المهم جدًا أن يتوقف العشب عن الظهور عند علامة 200 مترًا تقريبًا. وهذا يعني أنه إذا قرر شخص ما الاستلقاء، فقد يعتقد أنه مغطى جيدًا، ولكن يمكن لأي شخص على بعد أكثر من 200 مترًا رؤيته بوضوح. من الأفضل دائمًا أن تحاول العثور على غطاء صلب مثل شجرة أو جدار، بدلًا من محاولة الاستلقاء على العشب حتى المراحل المتأخّرة. وهذا يعني أيضًا أن ضرب سطح السفينة في الحقل عندما تأتي الطلقات فكرة رهيبة. فقط اركض للتغطية على الفور.

9. حدّد معاركك واخترها بذكاء

يريد الجميع أن يكون الشخص الذي يحقق 20 حالة قتل ويخرج منتصرًا، لكن فرص حدوث ذلك ضئيلة جدًا. لذا، لكي تظل على قيد الحياة، يجب أن تختار معاركك بذكاء. هذا لا يعني أنه لا ينبغي عليك خوض أي معارك، ولكن اختر فقط المعارك التي تعلم أنه يمكنك الفوز بها. إذا لاحظت شخصًا يحمل سلاح AWM ودرع المستوى الثالث الكامل، فربما لا تتعامل معه على مرأى من الجميع. لكن خوض المعركة مع شخص يحمل بندقية فقط بينما لديك 4x AR. خذ ثانية إضافية لتقييم كل موقف قتالي، وإذا بدا الأمر صعبًا، فربما اركض في الاتجاه الآخر.

أخيرًا، تعرّف على اغنى شعب في العالم ومصدر ثرائه الفاحش!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية