هدايا عطور رجالية...الخيار الأفضل للمناسبات السعيدة

هدايا عطور رجالية...الخيار الأفضل للمناسبات السعيدة

هدايا عطور رجالية…الخيار الأفضل للمناسبات السعيدة

تعد هدايا عطور رجالية من أكثر الهدايا التي يحبها الرجال خصوصًأ إذا كانت من زوجته أو حبيبته، فهي الخيار الأمثل للعديد من المناسبات والاحتفالات الخاصة.

ias

يفضل الكثير من الرجال الذين يتمتعون بحس رائع ويهتمون بمظهرهم ورائحتهم بالهدايا العطرية ويكون لديهم الذوق الخاص في انتقائها، وعندما يتلقى الرجل هدية عطور من شخص يهتم له ويحبه من قلبه، فإن ذلك يشعره بالتقدير والاهتمام والحب. وإليك أكثر العطورات التي تدوم طويلًا…عطر كريد افينتوس رجالي

أفكار هدايا رومانسية للرجال

هناك العديد من العطور الرجالية الفاخرة والمتاحة في الأسواق، وتتنوع هذه العطور بحسب مكوناتها وروائحها المستخدمة في صناعتها، وهذه أحلى الأنواع التي يمكن الإشارة إليها:

عطر ذكرى 1990

يتميز هذا العطر الشرقي برائحته الجذابة، فهو مزيج من العود والورد والفانيليا والعنبر والباتشولي. هذا العطر هو من العطور الرائعة للرجل بسبب رائحته المركزة والفاخرة.

عطر سوفاج من ديور

يعد سوفاج من أشهر العطور وأحلاها، يتميز هذا العطر الأخاذ بتركيبة رائعة تتناسب مع جميع الإطلالات، وهو مكون من خشب الصندل، الماندارين الشرقي وبذور التونكا.

عطر بلاك أوبيوم من إيف سان لوران

يتميز هذا العطر برائحته الحادة والجاذبة، يحتوي الفلفل الوردي والجريب فروت وخشب الصندل والخزامى والعنبر والفانيليا وهو من أكثر العطور التي تدوم طويلًا وتعطي مزيجًا رائعًا على الجسم وهو يندرج تحت أهم عطر رجالي يثير الشهوة عند النساء…لجاذبية لا تقاوم

طرق اختيار العطر الرجالي المناسب

المكونات

يجب أن تختار العطر الذي يحتوي مكونات تناسب ذوق الرجل وحياته.

الرائحة

يجب أن يتم تجربة العطر قبل شرائه عن طريق رش بعض العينات على الجلد والانتظار لمدة قصيرة لملاحظة تفاعل العطر مع البشرة.

البلد المنتج

 تعتبر العطور الرجالية المنتجة في فرنسا وإيطاليا أكثر العطور فخامة وجودة.

الماركة

يجب اختيار العطر الذي يكون من ماركة موثوقة ومشهورة، للحصول على الجودة والضمان.

الأصالة

للتأكد من أصالة العطر يفضل شرائه من المتاجر الموثوقة والمشهورة.

العمر

اختيار العطر المتناسب مع العمر ضروري جدًا، فهناك أنواع من العطور تناسب الشباب أكثر من الرجال الكبار بالعمر والعكس صحيح وتعرف هنا على أفكار هدايا للرجل تضاعف عشقه للمرأة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية