نقطة ضعف الهلال السعودي تظهر أمام نافباخور

الهلال السعودي

الهلال السعودي

نقطة ضعف الهلال السعودي تظهر في مباراة نافباخور ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال آسيا. اليك التفاصيل في مقالنا.

ias

 تميّز نادي الهلال السعودي في السنوات الأخيرة بامتلاكه عددًا من اللاعبين المحليين المتميزين في صفوفه، والذين لا تختلف مستوياتهم كثيرًا عن اللاعبين الأجانب، مما ساهم في قيادة الفريق نحو الفوز بالبطولات.

فشل الهجوم السعودي أمام نافباخور

مما لا يختلف عليه اثنان أنّ اللاعبين المحليين في نادي الهلال يتمتعون بمستوى عالٍ من الكفاءة، حيث يمثلون السعودية في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وفي الفئات العمرية المختلفة للمنتخب السعودي.

ولكن في مباراة يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2023-2024، راهن المدير الفني للهلال، البرتغالي جورج جيسوس على خط هجوم محلي بالكامل ضد نادي نافباخور الأوزبكي. وكان الهجوم مكونًا من الرباعي السعودي “سالم الدوسري، محمد القحطاني، عبد الله الحمدان، وصالح الشهراني”.

غير أنّ الرباعي الهجومي السعودي قد فشل في هز شباك النادي الأوزبكي الذي يصنف من ضمن الفرق الصغيرة في القارة الآسيوية.

استبدال النجوم المحليّين

وقد دفعت عدم القدرة على تسجيل أهداف ضد نافباخور المدير الفني للهلال جورج جيسوس لإدخال أبرز نجومه الأجانب في خط الهجوم. في الدقيقة 67، أدخل البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا بديلاً للقحطاني والصربي أليكساندر ميتروفيتش بديلاً لصالح الشهري.

بعد دقيقة واحدة فقط من دخوله الملعب، سجل مالكوم هدف الهلال الأول في المباراة، حيث استغل تمركزه الجيد وأكمل ركلة جزاء ضائعة من سالم الدوسري إلى داخل الشباك، بعد أن تصدى لها حارس نافباخور. والآن، اكتشف ترتيب الدوري الممتاز الجديد لموسم ٢٠٢٣-٢٠٢٤!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية