تألق بنظارات دولتشي اند غابانا لشتاء 2016

نظارات شمسية للرجال دولتشي اند غابانا 2016

إذا كنت من محبي الماركة العالمية دولتشي اند غابانا Dolce & Gabana إخترنا لك مجموعةنظارات الشمس الرجالية من مجموعة خريف وشتاء 2015/ 6201 المتميزة بأشكالها التقليدية وألوانها الراقية.تصفحها بالصور وإختر من بينها التي تعجبك اكثر!

ias

نظارات دولتشي اند غابانا المربعة

ما رأيك بهذه النظارات المربعة والأنيقة التي تعتبر أكسسوار مثالي لرجل دولتشي اند غابانا. تتميز هذه النظارات بألوانها المتدرجة، فالأسود يتميز بعدسات رمادية أمّا البني بعدسات خضراء، والأخخضر الزيتوني مقلم مع عدسات بنية.

نظارات دولتشي اند غابانا الدائرية

تتميز نظارات دولتشي اند غابانا هذه بشكلها الدائري المصنوع من الأسيتات التي تضيئها تفاصيل معدنية صغيرة بلون الفضة. درجات الألوان المتوفرة لهذا الموديل رمادي وأصفر رملي مع عدسات عاكسة فضية وذهبية، كذلك هناك نظارات بألوان مقلمة كالأخضرر الزيتي المطفأ مع العدسات الخضراء الداكنة.

نظارات دولتشبي اند غابانا بتصميم مميز

نظارات شمس مستوحاة من نظارة الطيار، تتميز بالشكل التقليدي لحدود النظارة على قوس الرموش الجانبي. الإطار المعدني بحوافه المجزعة يعتبر الأكسسوار المثالي لرجل دولتشي اند غابانا النبيل. متاح بألوان متعددة ومتنوعة تناسب مختلف الأذواق فمنها الرمادي الداكن والبني الفاتح والأسود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية