تصميم نظارات ارماني رجالي الجديد للرجل الجريء فقط!

نظارات ارماني رجالي 2016

النجوم عادةً ما يرتدون النظارات الشمسية لحماية أعينهم من فلاش كاميرات الباباراتزي ومن الصحافينن على السجادة الحمراء! انت ايضاً، مع بداية موسم الصيف لعام 2016، أمّن الحماية لعينيك من أشعّة الشمس الحارقة مع اجمل نظارات شمسية من أفخم الماركات العالمية مثل قوتشي،ديور و بورش ديزاين.

ias

وهل هناك افضل من نظارات ارماني لإطلالة حيوية وعصرية في صيف 2016؟ دار ارماني للاكسسوارات والأزياء كانت الخيار الأول للكثير من المشاهير والنجوم في يومياتهم وفي إطلالاتهم هذا الموسم.

الموديل الجديد من ارماني يناسب كثيراً الوجوه المستطيلة والضعيفة لأنه يعيطها مظهراً فريداً يجمع بين الأناقة والكلاسيكية والتجدّد. إطارها رفيع ورقيق جدّاً مع الزجاج باللون الداكن فضلاً عن وصلة حديدية بين النظاراتين تجعل هذا الموديل حصري فقط بأرماني.

التصميم الدائري الذي اعتمدته ارماني للرجال هذا الموسم، لاقى اعجاب الكثيرين من محبّي الموضة، ذلك لأنهم حصلوا على السحر واللوك المودرن تماماً مثل المشاهير.

للوهلة الأولى، يتشابه كثيراً الموديل المربّع من ارماني بنظارات راي بان التي نجدها في كلّ مكان او حتى قد ارتداها الجميع. ولكن تبقى نظارات ارماني اكثر تميّزاً من غيرها لأنها تجعل إطلالتك تبدو اكثر عصرية مع لمسةً من الكلاسيكية والأناقة والجاذبية قد تجعل الجميع ينتبه لروعتها ولجمال ستايلك. فهي مناسبة تماماً للذين يحبّون ارتداء البدلة الرسمية للدوام او حتى للمناسبات والأعياد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية