مواصفات طائرة الأمير الوليد بن طلال التي أقلت نيمار إلى السعودية

مواصفات طائرة الوليد بن طلال التي اقلت نيمار إلى السعودية

مصدر الصورة: حساب khmoth301@

تعرف على مواصفات طائرة الأمير الوليد بن طلال التي أقلت نيمار إلى السعودية، والتي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

ias

استقبلت المملكة الاعب البرازيلي نيمار بحفاوة شديدة بعد انضمامه إلى نادي الهلال السعودي، وقدم إلى الرياض على متن الطائرة الخاصة بالأمير الوليد بن طلال، وكنا قد كشفنا لك في وقت سابق عن  طلبات “نيمار” الخيالية للتوقيع مع نادي الهلال السعودي.

القصر الجوي

تداولت الشبكات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع وصول نيمار إلى السعودية بطائرة الأمير الوليد بن طلال، والتي تُلقب بالقصر الجوي، حيث يبلغ سعرها 500 مليون دولار، وهي من طراز “إيرباص– A380″” وتحتوي على مميزات جعلتها أغلى طائرة في العالم.

وهذه الطائرة جُهزت بشكل خاص بحيث أنها تحتوي على غرفة استراحة تستوعب 25 شخصًا من مساعديه، وخمس أجنحة ملكية، وغرفة صلاة مع سجاد إلكتروني موجهه باتجاه القبلة، وحمام تركي، وقاعة حفلات موسيقية، ومساحة لركن السيارات، كما يمكن لهذه الطائرة الضخمة الطيران لمسافة تقدر بـ15200 كيلو متراً، وبسرعة تبلغ 900 كم/ساعة.

كما سيتم تقديم اللاعب نيمار وزميله المنضم حديثا إلى الهلال المغربي ياسين بونو، في حفل ضخم يوم السبت قبل مباراة الهلال والفيحاء، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي لكرة القدم للمحترفين، ويمكنك التعرف على ترتيب أفضل 10 لاعبين في الدوري السعودي 2023-2024.

وفي ختام حديثنا عن قدوم نيمار إلى صفوف الهلال الق نظرة على أبرز انجازات نيمار في عالم كرة القدم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية