تعرف على سيارة تويوتا المميزة... افالون 2018

تويوتا افالون 2018

تويوتا افالون 2018

تلقى سيارات تويوتا الكثير من الترحيب والقبول من قبل الشباب العربي، لجمعها بين التصميم الرياضي الانيق، والسعر المعقول مقارنة مع باقي السيارات.

كثيرة هي السيارات المصنعة من قبل الشركة اليابانية، وتعد تويوتا افالون 2018 من بين أنجح التصاميم التي اطلقت في السنوات الاخيرة.

ias

سيقوم موقع مزيون باطلاعكم على أهم مواصفات هذه السيارة المميزة

التصميم الخارجي

حصلت افالون 2018 على تصميم خارجي راق جداً، فالشبك الامامي الكبير مصنع من النيكل يتوسطه شعار تويوتا، اضافة الى مصابيح جانبية مسحوبة بشكل مميز على الاطراف.

تميزت مؤخرة السيارة بضخامتها، حملت طابعا رياضيا كبيرا وأتت مشابهة كثيراً لسيارات BMW الالمانية، كما حصلت على عازلي دخان معدنيين.

التصميم الداخلي

زودت مقاعد تويوتا افالون 2018 بخاصية التحكم في درجة الحرارة، وتوسط كونسول السيارة الامامي شاشة ملاحة مزودة بامكانية عرض الافلام DVD والموسيقى، كما اضافت شركة تويوتا لمسة جمالية مميزة من خلال تبطين جوانب الابواب الداخلية بنفس لون المقاعد.

المحرك

منحت سيارة افالون 2018 محركين

  • الاول V6، بسعة 3.5 لتر بقوة 268 حصان
  • الثاني 4 سلندر بسعة 2.5 لتر بقوة 106 أحصنة

سعر سيارة تويوتا افالون 2018

يبدأ سعر السيارة من 35,500 دولار امريكي ما يعادل حوالي 130 ألف ريال سعودي.

تجدر الاشارة الى أن شركة تويوتا أطلقت النسخة الجديدة من هذه السيارة وهي افالون 2019 خلال مشاركتها في فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2018.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية