مراكز المساج في أبو ظبي لتزيل التوترات من جسمك

مساج في أبو ظبي للرجال

إن جلسات المساج من أهم التمارين التي تساعد الجسم على التخلص من التوترات والضغوط المزعجة التي تتراكم يوما بعد يوم لأسباب عملية وزوجية، إنها من الأشياء المفيدة بالفعل للمقدرة على استكمال مسيرتك في الحياة مهما كان الهدف. قد لا تدرك منافعها، الا في زيارةبعض المراكز المفيدة في أبو ظبي لتقوم ببضع جلسات أو حتى بجلسة واحدة تنسيك العالم والهموم التي تخنقك!

ias

Man/Age

هو منتجع صحي وواحة من الهدوء داخل "مارينا مول" في أبو ظبي. وقد يتميز هذا المركز بالتدليك على الطريقة اليابانية، وهو تدليك خالي من الزيت، ويهدف إلى كسر الجمود في الجسم. يقوم المعالج بالتركيز على نقاط استراتيجية على طول مسارات الطاقة في الجسم ليزيل منها التوترات.

The Lounge

هو منتجع مميز يقوم بجلسات مجانية للنساء، إذا قررت يوما من زيارته مع رفيقة او زوجة، هو على شكل فيلا في الخالدية تكرس جهودها تماما في الفنون والمساجات. ويحتوي على غرف خاصة VIP تشمل خدمات تدليك فخمة بعناية وراحة. يوفر لك هذا المركز مجموعة من الخيارات العلاجية لمدة ساعة…

Espa

يتميز بصالات عناية مفصولة للرجال والنساء، هو مركز أنيق يتقن العلاجات بشكل مميز، كما يحافظ على ديكور فخم لجذب أكبر عدد ممكن من الناس. قد يؤمن لك المركز كل وسائل الراحة مع صالات للاسترخاء بكل هدوء وراحة بال. إنه متخصص في التدليك لعشاق الرياضة، لمعالجتهم من التوتر العضلي الجذري العميق.إذ يستخدم في التدليك، الحجارة البركانية الساخنة للمساعدة في تخفيف ضيق العضلات وتحسين القدرة على الحركة.

Zayna Spa

واحد من أكبر الأندية الصحية في أبو ظبي، زينا سبا يحتوي على طابقين ويضم 10 غرف علاجية مخصصة للإصلاح وإزالة التوترات. هو واحد من المراكز الأكثر شعبية بالنسبة للرجل بفضل الحجر الساخن الذي يستخدم لأكثر من ساعة. بالإضافة الى الحجارة البازلتية الدافئة والزيوت العطرية، للتخلص من الإجهاد والتوتر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية