ما هي افضل طريقة مساج للوجه يمكن تطبيقها في البيت؟

طريقة مساج الوجه

يظهر التأثير السلبي لغضط العمل والحياة اليومي بشكلٍ واضح على بشرتنا وعلى وجهنا وذلك في الحبوب والهالات السوداء تحت منطقة العين. الخضوع لجلسات التدليك والمساج في أفخم المراكز، امرٌ لن يرفضه أحد خاصّة أنه يمنحك طاقة إيجابية وشعوراً بالراحة لا يوصف.

ias

حسب خبراء التجميل والبشرة، الحصول على جلسة مساج للوجه مرّة واحدة في الشهر قادرة ان تجدّد بشرتك وتبقيها نظيفة ونضرة تماماً مثل بشرة الأطفال. اليوم، سنعلمك كيفية الحصول على أفضل مساج للوجه دون ان تنفق الكثير من المال في مراكز التدليك والمساج!

لمَ انت بحاجة؟

  1. ماء بارد

  2. قطن

  3. منظّف ومقشّر للوجه

  4. زيت للبشرة

  5. كريم مرطب

  • في الخطوة الأولى، احرص على تنظيف وجهك جيّداً من الرواسب العالقة بالماء البارد ثم ادهن زيت البشرة. في الحديث عن الزيت، ننصحك ان تستعمل زيت اللوز للبشرة الجافّة وزيت الخروج للبشرة العادية المائلة الى الزيتية. اما البشرة الزيتية، انت بحاجة الى مرطّب للتخفيف من كمية الإفرازات.

  • بعد غسل بشرتك جيّداً، ابدأ بتحريك كامل يديك وليس فقط أصابعك بطريقة دائرية على منطقة الرقبة حتى الوجه. بطريقة لطيفة جدّاً، حرّك يديك على هذه المنطقة لتزيل كل السموم من الوجه.

  • في الخطوة الثالثة، يجب ان تركّز على منطقة الجبين بحيث يمكنك ان تبدأ من الأطراف وصولاً الى وسط الجبين. المساج في هذه المنطقة يخلّصك من أوجاع الرأس ومن التوتّر!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية