لصقات تبييض الأسنان: الفوائد والمخاطر

لصقات تبيض الاسنان

لصقات تبيض الاسنان

تسأل عن  لصقات تبيض الاسنان؟ تابع قراءة هذه المقالة وتعرف على الفوائد والمخاطر المحتملة لتكون على دارية كاملة حول كيفية العناية بأسنانك.

ias

لصقات تبييض الأسنان هي وسيلة شائعة لتحسين مظهر الأسنان وإزالة التصبغات والبقع، كما تعتبر من ضمن أهم النصائح للحفاظ على نظافة وصحة الأسنان. في هذا المقال، سنناقش فوائد لصقات تبييض الأسنان والمخاطر المحتملة، بالإضافة إلى نصائح للاستخدام الآمن.

فوائد لصقات تبييض الأسنان

تساعد لصقات تبييض الأسنان على تحسين لون الأسنان بمقدار درجة أو درجتين وتبدأ نتائج اللصقات بالظهور خلال بضعة أيام بعد وضعها. تعمل لصقات التبييض على إزالة التصبغات واللون الأصفر من الأسنان بواسطة مواد التبييض الموجودة ضمنها، مثل بيروكسيد الهيدروجين وبيروكسيد الكارباميد.

ابتسامة جذابة
ابتسامة جذابة

المخاطر المحتملة والحذر

  • تضرر مينا الأسنان: استخدام لصقات تبييض الأسنان التي تحتوي على مادة كبيرة من ثاني أكسيد الكلور قد يتسبب في تضرر مينا الأسنان
  • حساسية الأسنان: قد تزيد حساسية الأسنان عند استخدام لصقات تبييض الأسنان بشكل مفرط. في سياق متّصل، هل تعلم كيف يمكن علاج الأكزيما الجلدية؟
  • تهيج اللثة: قد يتسبب استخدام لصقات تبييض الأسنان في تهيج واحمرار اللثة
  • ظهور بقع صفراء على الأسنان: قد يحدث ظهور بقع صفراء على الأسنان في بعض الحالات

نصائح للاستخدام الآمن

  • تنظيف الأسنان بالفرشاة قبل استخدام لصقات التبييض لإزالة الترسبات العالقة على الأسنان
  • استخدم لصقات تبييض الأسنان بشكل معتدل وتجنب الاستخدام المفرط توقف عن استخدام لصقات التبييض إذا لاحظت تهيج أو احمرار اللثة واستشر طبيب الأسنان في أسرع وقت

أخيرًا، إنّ لصقات تبييض الأسنان هي وسيلة شائعة لتحسين مظهر الأسنان وإزالة التصبغات والبقع. ومع ذلك، يجب أن تكون على دراية بالمخاطر المحتملة واتباع النصائح للاستخدام الآمن لتجنب أي مشاكل صحية. من جهة أخرى، هل تعلم كيف تتخلّص من احتقان الحلق والأنف؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية