Lenovo Yoga 3 Pro لاب توب جميل يتمكن من الدوران 360 درجة

لاب توب لينوفو الجميل

مع التزايد الكبير والمستمر على أجهزة اللاب توب، ومع الثورة الصناعية الكبيرة التي تجتاح الصين في كافة المجالات، لم يكن من شركة لينوفو الصينية إلا أن تقدم لجمهورها أبرز أنواع الحواسيب المحمولة. وبما أننا تكلمنا عن شركة لينوفو، فهي قامت بوضع الكثير من اللاب توبات في الأسواق العالمية والتي نالت اهتمام عدد كبير من الناس. سننتطرق في التالي إلى لاب توب لينوفو Yoga 3 Pro.

ias

قبل أن نقوم بالحديث عن هذا اللاب توب، ستلاحظ ومن خلال اسمه أنه مميز أولاً وأنه قابل للدوران 360 درجة وبسهولة ثانياً. هذا الكمبيوتر الجديد والنحيف والذي يتميز بألوانه الزاهية، يتميز بشاشة لمس قياسها 13.3 إنش، تأتي مطلية بمادة تحفظها من الخدوش. المعالج المعتمد فيه هو من نوع أنتل كور 8 و يأتي مزود بـ 8 جيجابايت رام وبمساحة تخزين 256 جيجابايت.

هذا اللاب توب الجميل من الشركة الصينية لينوفو، يعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز 8.1، كما أن البطارية المتوفرة فيه يمكن أن تدوم حوالي السبع ساعات من العمل العادي. استعمال الواي فاي ونظام البلوتوث، لا يشوبهما أي مشكلة.

لاب توب يوغا 3 برو، مزود بسماعات JBL التي تقدم للمستخدم جودة عالية من الصوت. أما الكاميرا المتوفرة فيه فهي جيدة بالنسبة لغيرها من الكاميرات الموجودة في اللاب توبات.

مزايا هذا اللاب توب من شركو لينوفو الصينية شبيهة بتلك الموجودة في الكثير من الحواسيب المحمولة، إلا أنه يتميز عن هذه الأخيرة بإمكانية دورانه إلى نحو 360 درجة، بالإضافة إلى شكله المميز والأنيق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية