أحلى قميص نوم رجالي لراحة لامحدودة!

قميص نوم رجالي

قميص نوم رجالي

قميص النوم هو نوع من البيجاما أو لباس النوم الذي يفضله بعض الرجال لأنه مريح ويساعدهم للحصول على نوم مستمر بعيدا عن الأرق بسبب الانزعاج وعدم الراحة من الملابس الأخرى المخصصة للنوم. تنوعت العلامات التجارية التي طرحت موديلات متنوعة من قمصان النوم وكان من أجملها النماذج التالية!

ias

بول ستيورت

ثمن هذا القميص هو 400 دولار أميركي، إنه مريح ومتاح بألوان متعددة وبأقمشة مختلفة ذات جودة عالية. هذه الماركة تتألق يوما بعد يوم لأنها لا تقدم الا أحلى الملابس الداخلية التي يرغب بارتدائها كل الرجال.

بول سميث

تقدم ماركة بول سميث المتألقة نوعية وراحة لامحدودة لمحبي قمصان النوم، المصنوعة من الكاشمير الناعم والقطن الأصلي مئة في المئة. صناعة هذه الماركة فاخرة ومنتجاتها تمثل الباب الأول في حياكة الملابس الخاصة بالنوم.

تومي هيلفيغر

هذه الماركة هي الرائدة سواء في ملابس النوم، أو في الملابس الخارجية وحتى الداخلية، وقد توسعت في العالم كله لأنها تقدم أفضل التصاميم والأزياء الراقية التي لا تشبه الا نفسها، إنها تتميز بفضل فرادتها في الجودة والابتكار.

رالف لوران

من الماركات المتخصصة في تقديم ثياب النوم الناعمة والمريحة، خاصة قمصان النوم للرجال التي أظهرت مدى إبداع هذه العلامة في خلق التنوع من خلال الألوان ونوعية الأقمشة والمقاييس المناسبة لكل الأجسام.

بوس

عرفها الكبار والصغار ونالت إعجاب كل الناس بابتكارها وحياكتها الكلاسيكية الفائقة الدقة والجمال، تمتع بقمصان النوم الرائعة التي تناسبك بلا شك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية