هذه هي القمصان الرائجة لهذا الصيف

هذه هي القمصان الرائجة لهذا الصيف

هذا الموسم، لا تدع الروتين والرّتابة يسلبانك جاذبيتك ورونقك بالموديلات الكلاسيكية والعادية.

ias

تجرّأ واختر اجمل القمصان والسراويل من لاكوست التي ستجعلك تبدو ايقونةً للموضة والجمال بين كل أصدقائك. هذه القمصان بقصّاتها المتناسقة تماماً مع حركة جسمك تمنحك ثقةً اكبر بنفسك وشعوراً كبيراً بالانتعاش والبرودة في حرارة الصيف المرتفعة.

1-القميص ذات القبة المخطّطة:

بمجرّد ان يقع نظرك على هذا القميص سوف يعجبك: قميص بقصّة تتناسق تماماً مع شكل جسمك إضافةً الى جيبة صغيرة. وتبقى قبة العنق المخطّطة باللونين الاسود والابيض من أجمل التفاصيل في هذا القميص المميّز. يفضّل ان تنسّقه مع سروال كحلي اللون.

2- قميص الجينز:

تزيّنت منصّات العرض بالدنيم هذا الموسم وها هي اليوم تأتي اليك لتختارها لكلّ إطلالاتك الصيفية. موديل أنيق وحيوي على كل شابّ ان يختاره لإطلالة متألّقة مليئة بالعفوية والتجدّد. يمكن ان ترتديها مع الجينز او مع السراويل الملوّنة.

3- القميص المطبّع:

مرّة جديدة إنه اللون الأزرق! هذا اللون الذي أسر قلوب الجميع هو الأفضل لك لتجذب انتباه كل من حولك. هذا القميص الجديد من لاكوست بهذه الطبعات الناعمة والبسيطة يغني إطلالتك بالكثير من الوسامة والجاذبية.

4- القميص المخطّط:

تصميمٌ ساحر هذا الصيف جمع تدرّجات اللون الأزرق والخطوط الناعمة المقلّمة! هذا الموديل من القمصان مع الجيبة ملائم كثيراً لإطلالتك في الدوام او حتى للعطلة في فصل الصيف مع اي بنطال جينز. فمتى ستحصل عليها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية