لوك مختلف مع قصات شعر شباب 2017

قصات شعر شباب 2017

يُسارع الرجال لتغيير مظهرهم الخارجيّ لجذب الإنتباه وخطف قلوب النساء. قصّة الشّعر من أهمّ ما يمكن للرجل الإعتماد عليه لتجديد المظهر.

من الضّروري الإهتمام بالشّكل الخارجي، المرأة اليوم باتت تفضّل الرجل المرتّب الّذي يُتقن الأناقة ويحافظ على شكله وعلى ملابسه وكلّ الأشياء الظّاهريّة لأنّها من أولويّاتها.

ias

بالإضافة إلى أن المظهر الخارجي المميز للرجل يثير النساء، هو أيضاً يزيد من ثقته في المجتمع بشكل كبير.

قصّات الشّعر مثلاً، من التّغيرات البسيطة غير المكلفة تجذب الأنظار للرجل وتغيّر ملامحه وشكله الخارجي، إليك أبرز القصّات لهذا العام:

قصّة سيزر

من التسريحات القصيرة التي يفضّلها عدد كبير من الشباب، مميزّة وتركّز على ملامح الوجه وتبرزها. هي مناسبة للرجل الذّي يتميّز بوجه ناعم وبتفاصيل وجه صغيرة مثل الأنف والفم. مناسبة ومثاليّة لتسريحة شعرك هذا العام.

قصّة السبايكي

لا تزال هذه القصّة من التسريحات المفضلة عند الرجال الذّين يملكون شعراً كثيفاً. لا يمكن للرجل الذّي يعاني من مشاكل في نمو الشّعر من الإعتماد عليها، لأنّها تتطلّب الكثافة في أعلى الرّأس، ومن الجانبين لا تحتاج للكثافة.

قصّة مرتفعة

تسريحة حديثة يعتمد عليها الشباب في الوقت الحالي. قصيرة جدّاً من أسفل الرّأس من كل الجوانب، وتتكاثر الشعيرات نسبياً إلى الأعلى. ما يميّز هذه القصّة الخطّ الجانبي الملفت الذّي يحدّد جهّة الشّعر القصير شبه المحلوق، عن جهّة الشّعر الكثيف في أعلى الرّأس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية