قرار مفاجئ لنيمار بشأن العودة إلى الرياض والهلال غاضبة

قرار مفاجئ لنيمار بشأن العودة إلى الرياض والهلال غاضبة

قرار مفاجئ لنيمار بشأن العودة إلى الرياض والهلال غاضبة

تعرف معنا من خلال هذا المقال على قرار مفاجئ لنيمار بشأن العودة إلى الرياض والهلال غاضبة، إليك كل التفاصيل فيما يلي.

ias

أعلن نادي الهلال السعودي عن تطورات جديدة بشأن عودة الأسطورة البرازيلية نيمار جونيور إلى العاصمة الرياض، بعدما كان من المخطط عودته لمواصلة برنامجه العلاجي في مقر النادي، بدلًا من البرازيلا وحضوره لمباراة الهلال ضد انتر ميامي في ملعب المملكة أرينا. بالتالي تعرف على نجم النصر جاهز لديربي الهلال…مفاجأة موسم الرياض

إصابة خطيرة

تعرض نيمار لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي والغضروف خلال مباراة مع منتخب بلاده في أكتوبر الماضي، مما أدى إلى استبعاده من المشاركة في المباريات لبقية الموسم الجاري. بالتالي سيترك نيمار فريق الهلال ويقترب من الانتقال إلى هذا الفريق.

نيمار في أرض الملعب
نيمار في أرض الملعب

نيمار لن يحضر افتتاح كأس موسم الرياض

لم يحدد بعد موعد عودة نيمار إلى الرياض، حيث ينتظر النادي تأكيدًا رسميًا عن توقيت عودته، لكنه بات من المؤكد عدم حضوره لافتتاح كأس موسم الرياض. إليك موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة.

نيمار يخلف بوعده

إدارة الهلال لم يعجبها ما حصل، وكانت قد أخبرت نيمار أن حضوره ضروري لمباراة الافتتاح، وأعادت تأكيدها أكثر من مرة، لكنه خلف بالوعد.

قرار بإزالة إسم نيمار من القائمة

بالتالي يتابع الطاقم الطبي في الهلال، بقيادة الإسباني خيمينيز، طبيب الفريق، تقدم حالة نيمار عن كثب، خصوصًا بعد خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي والغضروف ودخوله مرحلة متقدمة من التأهيل في البرازيل.

وقد أدت هذه الظروف إلى اتخاذ إدارة الهلال قرارًا بإزالة إسم نيمار من قائمتها لتسجيل اللاعب البرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر، في قائمة الأجانب بالفريق بدلًا منه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية