فينيسيوس يرافق رونالدو وراؤول في قائمة تاريخية

فينيسيوس يرافق رونالدو وراؤول في قائمة تاريخية

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لفينيسيوس جونيور @ViniciusJr على إنستغرام

فينيسيوس يرافق رونالدو وراؤول في القائمة التاريخية، إليك تفاصيل أخبار لاعب كرة القدم البرازيلي تعرف عليها في موقع راجل لليوم.

ias

حقق البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، رقمًا مميزًا، خلال التعادل (1-1) ضد لايبزيج، مساء اليوم الأربعاء، ضمن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”. وسابقًا فينيسيوس جونيور يوجه رسالة بالعربية إلى السعودية.. هذا ما قاله

فينيسيوس جونيور ضمن الهدافين التاريخيين

سجل فينيسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 65، بينما سجل ويلي أوربان للايبزيج في الدقيقة 68. وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن هذا الهدف هو رقم 18 لفينيسيوس بقميص ريال مدريد في دوري الأبطال، ليكون ضمن الهدافين التاريخيين للميرنجي في البطولة.

البرازيلي في قائمة الأساطير

وانضم البرازيلي لقائمة تضم كلا من: رودريجو جويس (18 هدفًا)، راؤول جونزاليس (66 هدفًا)، كريم بنزيما (78 هدفًا)، ويعتلي القائمة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو (105 هدفًا) والذي يعتبر هداف العالم لعام 2023. وحسم ريال مدريد التأهل لربع النهائي، علمًا بأنه انتصر في الذهاب بألمانيا بهدف نظيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية