رونالدو هداف العالم في 2023

مصدر الصورة: الحساب الرسمي ل كريستيانو رونالدو @Cristiano Ronaldo على انستغرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي ل كريستيانو رونالدو @Cristiano Ronaldo على انستغرام

انفرد البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب هداف العالم لعام 2023 متفوقًا بذلك على الجميع، وكان قد سجل هدفين لمصلحة فريقه النصر في مرمى الاتحاد.

ias

وبعد التعرف على موعد وتذاكر مباراة الإتحاد والنصر في دوري روشن السعودي 2023- 2024، خاض فريق النصر بقيادة المحترف رونالدو المباراة المؤجلة ضد فريق الاتحاد المضيف يوم الثلاثاء الماضي من الجولة 17 من دوري روشن السعودي.

رونالدو يتصدر هدافي العالم

رفع “الدون” غلته التهديفية إلى الرقم 53 مع النصر والمنتخب البرتغالي لعام 2023، وتفوق بذلك على الثنائي صاحبي ال 52 هدفَا، المهاجم الانجليزي هاري كين لفريق بايرن ميونخ الألماني ونجم باريس الفرنسي كيليان مبابي، وكذلك على الهداف النرويجي لفريق مانشستر سيتي ايرلينج هالاند، والذي في محصلته 50 هدفًا قبل 5 أيام من نهاية 2023.

الدون يعادل رقم السومة

استمر كريستيانو رونالدو بتحطيمه للأرقام القياسية بقميص العالمي، في خماسية النصر عادل بشباك الاتحاد، رقم مهاجم الأهلي السابق السوري عمر السومة، صاحب الـ 33 هدفًا في دوري المحترفين السعودي في عام واحد، في 2016، في وقت لا يزال فيه المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد محتفظًا برقمه “35 هدفًا” خلال عام واحد “2019” بقميص النصر.

160 هدفًا من ركلة جزاء

سدد كريستيانو رونالدو 189 ركلة جزاء من ضمنهم ركلتي النصر أمام الاتحاد، وقد وصلت أهدافه من ركلات الجزاء فقط إلى 160 ركلة، بينما أخفق خلال مسيرته الكروية كلها ب 29 ركلة فقط. ومن المزيد من الإنجازات رونالدو يحصد جائزة عالمية جديدة

تصدر هدافي روشن

رونالدو استمر متصدرًا لجدول هدافي دوري روشن السعودي في موسمه الجاري برصيد 19 هدفًا، مبتعدًا بالصدارة بفارق 3 أهداف عن الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال.

أول أهداف الدون في الاتحاد

يتضمن الدوري الروشن السعودي أربعة أندية وهي الاتحاد الفيحاء والهلال والتعاون، لم يسجل الدون أي هدف في شباكهم خلال المسابقة، ولكن بعد ثنائيته يوم الثلاثاء على الاتحاد والتي كانت أولى أهدافه، باتت الأندية الثلاثة بانتظار أهداف الدون. وبعد لقب هداف العالم.. الصراع يشتد بين رونالدو وثلاثي أوروبا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية