اختر فندق موسكو دبي لمساج من العمر!

فندق موسكو دبي مساج

يقع فندق موسكو في شارع المكتوم 119911، ديرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة. يبعد مسافة غير بعيدة بالسيارة من خور دبي، برج خليفة ومن مطار دبي الدولي، وهو يقدم لضيوفه خدمة النقل من وإلى المطار. كما تقع المنطقة بالقرب من مجموعة من المطاعم وتبعد مسافة قصيرة مشياً محطة مترو الرقة.

يوفر هذا الفندق والمصنف 4 نجوم الراحة المطلقة وفيه سبا يقدّم مختلف الخدمات، مثل تدليك الاسترخاء، تدليك تايلندي تقليدي، تدليك شياتسو، تدليك سويدي، تدليك الجسم بالكامل والعلاج بالإبر.

ias

هذا المنتجع الصحي الذي يحتوي على غرف ذات ديكور مناسب للمساج، يساعدك لتدلل نفسك وتشعر بالنشاط والحيوية الجسدية والعقلية، من خلال العلاجات المتنوّعة والمتاحة أمام الضيوف من دون أي استثناء.

سوف يكون الطاقم في الخدمة، لتلبية كل الإحتياجات والتركيز على استعادة التوازن للجسم من مختلف النواحي. المركز معروف في هذا الفندق الفخم، ويزوره المقيمون وغير المقيمين في دبي لأنّه الأول من نوعه ومعروف بتقنياته المريحة والطرق الرائعة لسحب التوترات والضغوطات من الجسم والعقل.

يقع المركز الصحي في الطابق الثامن بفندق موسكو ويفتح يوميًا من 9:00 صباحًا إلى 12:00 منتصف الليل.

يعتبر فندق موسكو من أهم مراكز المساج والتدليك المعروفة في الإمارات العربية المتّحدة، وتحديداً في دبي، مناسب لكل الناس، ويوفّر الخدمة الممتازة، ويمكن للمسافرين الإقامة به خلال مدّة الرحلة للإستمتاع بالمركز الصحي الفريد الذي يحميك من كل التوترات والضغوطات والمشاكل الصحية والجسدية والعقلية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية