الخبر العجيب... احصل على ليلة في افخم فنادق دبي مقابل النقر على زر "الاعجاب"!

فندق اتلانتس

فندق اتلانتس

اذا كنت من بين متابعي فندق اتلانتس النخلة دبي على موقع فيس بوك فاعلم أنك من الاشخاص المحظوظين، حيث قرر الفندق المذكور الاحتفال مع متابعيه الذين وصل عددهم الى المليون على طريقته الخاصة.

ليلة واحدة مجانية في أول جناح فندقي للتواصل الاجتماعي في العالم "Atlantis fan suite" هي جائزتك اذا كنت واحداً من بين المليون متابع، ويمكنك حجز ليلتك من خلال صفحة الفندق على الموقع المذكور.

ias

سيبدأ المنتجع باستقبال طلبات الحجوزات المجانية من 18 مارس 2018 الى شهر ديسمبر من العام نفسه. سيمنحك هذا الجناح فرصة للاستجمام بفضل اطلالته الرائعة على جزيرة النخلة.

جناح خاص لمحبي مواقع التواصل: سيتمكن المقيم في هذا الجناح من الدخول اليه من خلال ادخال حسابهم الخاص على فيس بوك، كما تم تزويد الجناح بصالة بث مباشر، اضافة الى ميزة مذهلة متمثلة بمرآة التواصل الاجتماعي الموضوعة داخل الحمام والتي ستمكنك من مراسلة اصدقائك من خلالها، أما بالنسبة للنساء فقد صممت أوعية مستحضرات التجميل داخل الجناح على شكل منصات مواقع التواصل.

عروض اخرى مجانية: اضافة الى الاقامة المجانية سيحظى المتابعون بعدد كبير من الميزات، كالدخول المجاني الى حوض الجرات المفقودة ومدينة " اكوافسنتشر" المائية الاكبر على مستوى الشرق الاوسط والتي تعد من اجمل الاماكن السياحية في دبي، كما يمكن للمتابعين الدخول الى نادي امبيريال بقيمة منخفضة وهي 3000 درهم اماراتي ما يعادل 800 دولار امريكي، وسيحصلون على وجبة افطار، ومشروبات، بالاضافة الى المقبلات المسائية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية