اكتشف أفضل علاج لتجاعيد اليدين!

علاج تجاعيد اليدين

تعتبر تجاعيد اليدين من الأمور المزعجة التي يعاني منها الرجل في أيامنا هذه. إنه يرى فيها دليلا على الإهمال لمظهره وأناقته، أو حتى عاملا من عوامل التقدم في السن.

اليدين جزءٌ مهمٌّ من جسم الانسان، لذلك لا بد من أن نقدم لها العناية اللازمة لمكافحة التجاعيد قدر الإمكان قبل أن تتطور وتتسبب بالتالي بالترهلات الكثيفة المزعجة.

ias

من أحسن العلاجات المطروحة للتخلّص من تجاعيد اليدين:

  • خلطة بياض البيض مع العسل: يعتبر مزيج بياض البيض مع العسل من أفضل الخلطات الطبيعية التي تحارب تجاعيد اليدين. يوضع على اليدين لمدة ربع ساعة تقريباً، بعدها نقوم بشطفها بالمياه الفاترة. عليك أن تقوم بهذه العملية أكثر من مرة خلال الأسبوع لمدة شهرين تقريبا حتى تلاحظ الفرق.

  • خلطة الزبد مع العسل: اخلط 4 ملاعق من الزبد غير المملح مع ملعقة ونصف من العسل الطبيعي. امزج المكونات جيدا، لتحصل على مزيج يشبه الكريم، وضعه لدقائق قليلة على اليدين.

  • خلطة الموز مع العسل: يحتوي الموزعلى موادّ مغذّية عديدة، وهو مفيد لبشرة الجسم، خاصة بشرة اليدين. اهرس موزة واحدة وأضف اليها ملعقة من العسل ونصف فنجان قهوة من الحليب. حرّك المزيج جيداً، وطبّقه على اليدين لمدة ربع الساعة، ثم اغسلها.

  • خلطة البطاطس مع الحليب: قم بهرس حبة من البطاطس المسلوقة المتوسطة الحجم، وأضف اليها ربع كوب من الحليب. على الخليط أن يصبح متماسكا، ليوضع على اليدين. افركها جيدا ثم اتركه لمدة ربع الساعة تقريبا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية