تنفّس الرجولة مع عطورات قديمة فرنسية للرجال!

عطورات قديمه فرنسيه

عطورات قديمة لكنّها ليست الأقدم، إنما هي العطورات الأجمل التي مرّت منذ قرون وعقود من الزمن، وكانت بالفعل الأحلى بين مختلف العطور الأخرى.

هذه العطور هي فرنسية، تتميز بروائح فريدة، وبجرأة على الإنتشار في كل مكان بكل ثقة وحيويّة لتُظهر نفسها وحقيقتها.

ias

تعرّف إلى العطور الفرنسية الأقدم والأحلى:

Pour Monsieur, Chanel

نظرًا لأنه تم تصميمه في عام 1955، يعتبر Pour Monsieur عطرا كلاسيكيًا أبديًا من شانيل عندما يتعلّق الأمر بالعطور. يقدم الأوكموس والأرز قاعدة حادّة ومغرية للمكوّنات الوسطى الحارة من الزنجبيل، والهيل، والريحان، على طبقة من الروائح العليا من الليمون، واليرولي، وكلها تتجمع لتشكّل عطرًا ذكريًا متوازنًا لا تشوبه شائبة.

Vetiver, Guerlain

تم إنشاء Vetiver لأول مرة في عام 1961، وهو يجمع بين المكونات العليا من البرغموت والكزبرة والليمون والنيرولي، مع قاعدة دافئة من حبوب التونكا والجوز والفلفل.

Allure Homme, Chanel

التركيبة المعقّدة للأرز الطازج، واليوسفي المشرق، والفانيليا الدافئة، والفلفل الأسود الحار تجعل هذا العطر من الروائح الفرنسية القديمة التي لا تقاوم، كونها مزيجًا مثاليًا من الدفء والذي لا تستطيع النساء الإبتعاد عنها.

Eau Savage, Dior

هذا العطر من ديور الذي صنعه العطار إدموند رودنيتسكا عام 1966 ، هو عطر ساحر لا يقاوم، بفضل مكوّنات الحمضيات الطازجة، الروزماري المريرة، ونجيل الهند الحسي.

Acqua Di Gio, Giorgio Armani

مستوحاة من جزيرة بانتيليريا المتوسطية النابضة بالحيوية، ابتكرت أرماني هذا العطر الكلاسيكي في عام 1996، مع المكونات العليا من الحمضيات الطازجة التي تتعمق مع نكهات الباتشولي، والأرز، وإكليل الجبل، للحصول على رائحة مميزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية