ما هي مميزات عطر بوتيغا فينيتا للرجال 2015؟

عطر بوتيغا فينيتا للرجال 2015

منذ تأسيسها في "فيتشنزا" في عام 1966 أرست ماركة بوتيغا فينيتا معايير جديدة للفخامة والحرفية العالية – معايير رفيعة المستوى تحاكي الإبداع والجودة العالية وبراعة غير مسبوقة تمتد جذورها إلى عمق التاريخ العريق الذي ينبض بابتكارات الحرفيين الإيطاليين البارعين. وقد أطلقت أخيراً عطر جديد للرجال مستوحى من نسمات الصيف المنعشة العابقة بروائح القش وأكواز التنوب وإبر الصنوبر القادمة من الغابة القريبة، جنباً إلى جنب مع النسيم العليل الذي يحمله النهر الجليدي وتكلله أزهار السوسن البرية.

ias

لمسات ريفية

يشبه هذا العطر لوحة غاية في الروعة تعكس عالماً من الأحاسيس المرهفة والإبداع المتقن والخيال الواسع، وتخلق ذكرى جميلة تبقى عالقة في الأذهان.

رجالي في أساسه، عالي التميز في طبعه

بوتيغا فينيتا للرجال عطر آسر غني بالانتعاش ومميز بشذا جذاب ومتواضع، وهو أحد عطور بوتيغا فينيتا المتميزة التي تتألف من مزيج متناغم من المواد الفاخرة مثل صمغ "لابدانوم" والشوح البلسمي والبرغموت، ثم تندمج جميعاً بإمضاء جلدي لتتعزز به قوة جاذبية العطر. تم تصنيع هذا العطر من أجود أنواع المواد النادرة، ويتفرد برائحة تحاكي الخشب والجلود التي تأخذنا في رحلة ملهمة نابضة بالخيال.

بساطة وتناقض

صممت قارورة العطر تصميم أنيق في غاية الدقة، استوحي من صناعة الزجاج في البندقية ويعكس روح صناعة الأباريق الإيطالية التقليدية من حيث الخطوط الفاخرة والتفرد الآسر. تكشف القارورة عن أسرارها وتعقيداتها إذ أنها تحمل في طياتها مزيجاً مثالياً من البساطة الراقية والتناقض المتناغم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية