طفل يخطف الأنظار قبيل بداية مباراة توتنهام ونيوكاسل بسبب ما فعله في ممر الملعب

طفل يخطف الأنظار في مباراة توتنهام

مصدر الصورة: Julian Finney/Getty Images

طفل يخطف الأنظار قبيل صافرة بداية مباراة توتنهام ونيوكاسل بسبب ما فعله مما أثار دهشة جميع الحضور، تابعنا في هذا المقال للتفاصيل!

ias

قبل صافرة بداية المباراة التي جمعت كل من توتنهام ونيوكاسل يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، خطف أحد الأطفال الأنظار في ممر الملعب. 

هذا ما فعله في ممر الملعب!

في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الأحد الأطفال الذين يصحبهم اللاعبون معهم إلى أرض الملعب قبيل بداية المباراة وهو يقوم بتمارين الإحماء التي يقوم بها اللاعبون بجدية تامة وكأنّه يستعد فعلًا لخوض المباراة مع فريقه توتنهام هوتسبير.

https://www.twitter.com/brfootball/status/1733892120115585471/

وقد تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الطفل مثنيين على لياقته البدنية وجدّيته النادرة بالنسبة لطفل في سنّه. فيما اعتبر البعض أنّ الطفل يبدي جاهزية تامة لخوض المباراة مع توتنهام الذي يعاني كثيرًا من الغيابات بداعي الإصابات التي تلاحق الفريق في الآونة الأخيرة.

٩ إصابات في صفوف توتنهام

تلاحق الاصابات فريق توتنهام هوتسبير وقد ارتفع عدد الغيابات في صفوف الفريق منذ حوالى أسبوعين قبيل مباراته أمام مان سيتي بعد تأكد غياب بينتانكور عنها والذي يعاني من تمزق في أربطة الكاحل، مما يعني غيابه لمدة تصل إلى شهرين ونصف عن الملاعب.

وأخيرًا، يترقب كل عشاق كرة القدم الإنجليزية ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ١٦ حيث ينفرد ليفربول بالصدارة بعد فوزه على كريستال بالاس بنتيجة 2-1 فى المباراة ويحصد ٣٧ نقطة، مستفيدًا من سقوط أرسنال أمام أستون فيلا 0-1 نفس الجولة ليتوقف رصيد أرسنال عند ٣٦ نقطة، فيما أستون فيلا فى المركز الثالث برصيد ٣٥ نقطة. والآن، تعرفوا على الأندية التي حققت دوري أبطال أوروبا لأكثر من مرة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية