4 طرق تمنع فيس بوك من استنزاف بطارية هاتفك

استهلاك فيس بوك للبطارية

استهلاك فيس بوك للبطارية

وصل عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك الى حوالي 2 مليار نسمة في آخر احصائية حصلت في اواخر العام المنصرم.

معظم هؤلاء المستخدمين يقومون باستخدام التطبيق عبر هواتفهم الذكية، يؤدي استخدام هذا البرنامج الى استنزاف بطارية الهاتف بشكل كبير ما يزعج المستخدمين.

ias

لذا سنقوم باطلاعكم على 4 طرق تمنع فيس بوك من استنزاف بطارية هواتفكم:

تحميل فيس بوك لايت

ما يجهله الكثيرون هو وجود نسخة ثانية من هذا البرنامج تحمل اسم "فيس بوك لايت" لكنها لا تأتي بكامل مميزات فيس بوك الاعتيادي إلا أنه يتوفر على عدد لا بأس به من الميزات ولا يستهلك كثيرا من بطارية الهاتف.

منع التطبيق من الوصول الى معلومات الموقع

معظمنا يأذن للتطبيق بالوصول الى معلومات الموقع الامر الذي يجعله على اتصال دائم بالموقع. يمكنكم وضع خيار الاتصال أثناء استخدام التطبيق فقط.

اطفاء تشغيل الفيديو التلقائي

تعد عملية تشغيل الفيديو تلقائياً من أكثر الامور التي تستنزف البطارية داخل جميع التطبيقات و"فيسبوك" تحديداً، فكل ما عليك فعله هو الدخول الى الاعدادات وايقاف هذه الخاصية ويمكنك تشغيل الفيديو الذي تريد من داخل التطبيق وعند استخدامه.

تقليل الاشعارات

يمكنكم توفير عمر البطارية من خلال اختيار بعض الاشعارات التي تودون ظهورها على الشاشة الخارجية. هذه المسألة مهمة للحفاظ على عمر البطارية في جميع الربامج وليس "فيسبوك" فقط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية