فنادق مميزة للاسترخاء في البحرين!

صور افضل فنادق البحرين

يتميز البحرين بالعديد من الأماكن السياحية التي تجعل منه البلد المميز بالنسبة الى قلوب عشاق السياحة والرحلات في العالم. لذلك، سوف نقدم اليك مجموعة من أجمل الفنادق الراقية التي تمنحك الراحة والاسترخاء وتؤمن لك كل وسائل الترفيه المطلوبة، ولتكون نقطة الانطلاق الأساسية لاستكشاف هذا البلد، نذكر منها:

ias

سويس بل هوتيل سيف البحرين

هو من الأوتيلات الممتازة في البحرين، سوف يؤمن لك الإقامة الجيدة التي لن تلمسها في الفنادق الأخرى. تصميمه مميز، لن ترى مثل هذا الفن الراقي في الهندسة في العالم كله، ولا حتى بالنسبة الى أحواض السباحة الممتعة التي تدعوك الى الدهشة والإعجاب.

ذا ديبلومات راديسون بلو ريزيدانس آند سبا

يتمتع بأجواء رائعة، وبموظفين مميزين أيضا، لن تواجه مشكلة إلا وحلت بسرعة من خلال فريق عمل خاص بالصيانة، دائم الخدمة في الفندق كي تكون مرتاحا. سوف تتمكن أيضا من التلذذ بالأطباق الشهية الطازجة.

فندق شيراتون البحرين

شيراتون من الفنادق الرائعة، المريحة والجميلة المتمركزة في البحرين، إنه الاختيار الصائب بالنسبة الى الإقامة في هذا البلد، لأنه فخم ويتعامل بكل احترام مع الزبون ويؤمن له كل الحاجات بما فيها جلسات تدليك لتشعر بالاسترخاء وللتخلص من التوتر.

ذا ويستن البحرين سيتي سنتر

من أكبر الفنادق الموجودة في البحرين، يقع على مقربة من البحر الأزرق الرائع الى جانب مول السيتي سنتر الكبير. إن هذا الفندق من أجمل الأماكن للإقامة خلال العطلة العملية أو الترفيهية في البحرين بفضل ديكوره المميز وخدمته العالية المستوى.

إنتركونتيننتال البحرين

هو رمز للضيافة والاستقبال المميز، إنه المكان النظيف والجميل للغاية، يؤمن لك الراحة من خلال الغرف والأحواض الواسعة لتمارس هواية السباحة ولتشعر بالاسترخاء والهدوء تحت أشعة الشمس الدافئة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية