راحة لامحدودة في أفخم فنادق العالم!

صور افخم فندق في العالم

من منا لا يرغب في زيارة إحدى أفخم الفنادق في العالم، ولو لساعات قليلة ليلمح التصاميم الفاخرة والهندسة المدروسة التي تناسب رغبة كل زائر. اليك هذه المجموعة المؤلفة من 5 فنادق هي الأفخم في العالم!

ias

قصر الإمارات، أبو ظبي

تكلفة بناؤه وصلت الى ما يقارب 3 مليارات $، إنه يحتوي على 394 غرفة وجناحا، وعلى 40 قاعة للاجتماعات والمؤتمرات، فضلا عن الشواطئ الرملية البيضاء، وعدد لا يحصى من حمامات السباحة والنوافير، والمنتجعات الصحية الفخمة، وأكثر من 1000 ثريا من الكريستال.

ماردان بالاس، تركيا

بناه الملياردير الروسي تلمان اسماعيلوف عام 2009 لتصل قيمته إلى مليار و650 مليون $. يقع في أنطاليا ويضم أكبر حمام سباحة في البحر الأبيض المتوسط إذ يتسع الى 1000 زائر. ويوصف بأنه واحد من الفنادق الفاخرة الأكثر أهمية في أوروبا.

ويستن اكسلسيور، روما

بني عام 1906، ويستن اكسلسيور يقع في روما وعلى الرغم من فخامته وأهميته في إيطاليا معظم الغرف فيه معروفة بأسعارها المعقولة. يعتمد التصميم على الطراز القديم ولكن باستعمال الأدوات الحديثة ذات التقنية العالية.

بلازا، مدينة نيويورك

غالبا ما يكون بلازا الخيار الأفضل لزيارة نيويورك، على الرغم من الفنادق الرائعة الأخرى. فالجناح في هذا الفندق يتألف من ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات، غرفة طعام رسمية، ومكتبة، وصالة للألعاب الرياضية، بيانو كبير، مطبخ كامل وغرفة كبيرة للخدم.

النخيل، لاس فيغاس

أفضل طريقة لتنغمس في واقع مدينة لاس فيغاس تكون في زيارة هذا الفندق المميز الذي يستوعب الجناح فيه حوالي 250 شخصا. يضم جاكوزي ومصعد زجاجي خاص، وصالة رياضية وغرفة ساونا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية