بيوت غريبة في العالم بشكلها المميز!

صور اغرب بيت في العالم

عندما تفكر بالبيت، سوف تتخيل منزلا عاديا رائعا تراه كل يوم أينما كنت، ولكن هل سبق أن فكرت بالبيوت الغريبة التي تنتشر حول العالم، هذه المنازل التي لن ترى الا القليل منها… فهل تتخيل أشكالها؟ اليك بالصور والتفاصيل أغربها:

ias

دوغ بارك إن، إيداهو

"دوغ بارك إن" هو منزل على شكل كلب، تم إنشاؤه من قبل الفنانين الزوجين دينيس سوليفان وفرانسيس كونكلين بالمنشار، منذ عام 2003. فقد نحت الزوجان المنزل الخشبي على شكل الكلب، بإمكانك زيارته وإمضاء فترة فيه.

ذا تويلت شيبد هاوس، كوريا الجنوبية

هل تفضل العيش في المرحاض كما اعتقد جاي دوك بأنها فكرة جيدة؟ نعم إنه المرحاض على شكل منزل مكون من طابقين، في كوريا الجنوبية. مساحة المنزل تصل الى 4520 قدم مربع، مع شرفة واسعة.

فولكس واغن بيتل هاوس، النمسا

يقع هذا المنزل الذي يشبه سيارة البيتل الشهيرة من صنع فولكس واغن، في جيجي قرب سالزبورغ في النمسا. وقد تم تصميم المنزل بشكل ملفت للنظر، فتخيل نفسك تنام وتستفيق في سيارة فولكس!

ذا فولينغ ووتر، بنسيلفانيا

هو المكان الرائع الموجود فوق شلال في ولاية بنسلفانيا، في الولايات المتحدة الأمريكية. إنه من أجمل البيوت التي قد تم تصميمها منذ عام 1935. إنه رائع فقد تنام على خرير المياه العذبة التي تتدلى من الشلال المميز والهادئ. اقرأ المزيد: منازل عائمة فوق المياه

ذا ستيل هاوس، تكساس

قد صمم هذا المنزل الصلب أو ستيل هاوس من قبل المهندس والنحات روبرت برونو. استغرق بناؤه 23 عاما ويتكون من 110 طن من الفولاذ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية