هكذا تختار شكل ربطة العنق لتناسب عمرك وأسلوبك

أشكال ربطات العنق المناسبة لشخصيّتك

أشكال ربطات العنق المناسبة لشخصيّتك

يبحث الرّجل في بعض المناسبات الرسميّة عنتفاصيل صغيرة قادرة على تغيير اللوك، ولكنّ الإختيارات محدودة في لباسك الرسمي لذاسنعطيك اليوم فكرة عن تغيير طريقة ربط ربطة العنق لكي تلائم جميع مناسباتك وهكذايمكنك أن تبدّل الطريقة كلّما شئت لتكون مرافق لآخر صيحات الموضة على صعيد الألبسة الرسميّة لدى الرجال.

ias

العقدة اليدويّة:

وهي طريقة الربط الكلاسيكيّة. إشتهرت هذه الطريقة السهلة والبسيطة بين الرجال لأنها تساعد على إظهار جماليّة الرقبة كما أنها تظهرها نحيفة وتغطي من شوائبها.

ربطة برات:

هذه الربطة مثيرة ومرغوبة وبدأت تستعمل لأنها تعطي طابع كاجول للباس الرسمي لذا فهي أكثر إستعمالاً من الشباب الذين لا يحبّون الألبسة الرسميّة.

الربطة التقليديّة ويندسور:

تعتبر هذه الربطة من أقدم طرق ربط الكرافات، ومازالت مشهورة تحت إسم الربطة التقليديّة. هذه الطريقة تلائم الرجال الكبار في السن لأنّ بعضهم لا يحبون الطرق الجديدة لربط ربطات العنق ويعتبرون أنها لا تناسب عمرهم.

ربطة نصف ويندسور:

هذه العقدة مميّزة وسهلة وهي قريبة نوعاً ما إلى شكل المثلث. تستخدم هذه الطريقة من قبل الشبان لأنها عصريّة وناعمة وهي مفضّلة للرجال الذين ينزعجون من الربطات الضخمة.

أخيراً تعتبر هذه الطرق الأبرز في ربط ربطات العنق لذا حاول دائماً أن تغيّر الطريقة بحسب الستايل الذي يناسب شخصيّتك مع الأخذ بعين الإعتبار نوع المناسبة أكانت مناسبة سعيدة، حزينة، رسميّة أو مجرّد دعوة من أحد المقرّبين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية