لحظات جنونية في سكاي دايف دبي!

 سكاي دايف دبي

القفز من المظلات من أحلى المغامرات المشوقة التي يعشقها بعض الناس: فهي بقدر ما تعتبر من الممارسات الخطيرة بقدر ما هي جميلة وتأخذك الى عالم من الجنون.

سوف تشعر بضربات قلب غير مسبوقة، سوف تعاني من ارتفاع في الأدرينالين، وستصطدم بالرياح عندما تقفز.

ias

ما رأيك ب "سكاي دايف دبي" الذي يعتبر من أكثر المواقع المعروفة في العالم لممارسة هذه الرياضة، والمكان الذي يقصده ملايين السواح سنويا لتحقيق المغامرة الفريدة في سماء دبي والإمارات.

عام 2010، بمباركة كريمة من صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي للإمارة، استضافت دبي أول مباراة دولية بالمظلات في "البالم دروب ذون".

اليوم الشركة معروفة بابتكارها وتميزها في مجال الرياضة الجوية، وقد حصلت على العديد من الأرقام القياسية العالمية في غينيس، وهي معروفة بأنها من أحسن المواقع للمغامرة وللقفز بالمظلات في جميع أنحاء العالم.

النخلة DZ

يقدم للزوار تجربة فريدة، عن ارتفاع 13 ألف قدم فوق نخلة جميرا . إنها تجربة مدهشة وينبغي أن تكون على لائحة كل من يزور هذه المدينة الصاخبة بالحياة. كما يزور هذا الموقع هواة القفز بالمظلات من ذوي الخبرة، كما يمكن الاستفادة منه أيضا للتدريب.

ذا ديزرت كامبوس DZ

هذا الموقع يحتوي على برنامج مخصص لكل شخص يرغب في بدء رحلة القفز بالمظلات، والمدربين يتمتعون بخبرة عالية لإدارة الهبوط وفقا إلى أعلى معايير السلامة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية