سعر خيالي: لن تصدق الانفجار السعري لهذه العملة في 2024

سعر خيالي: لن تصدق الانفجار السعري لهذه العملة في 2024

سعر خيالي: لن تصدق الانفجار السعري لهذه العملة في 2024

سعر خيالي: لن تصدق الانفجار السعري لهذه العملة في 2024، فكم ستبلغ قيمة البيتكون؟ إليك كل التفاصيل فيما يلي.

ias

لا شك أن قطاع العملات الرقمية يشهد أفضل لحظات العام، بالتالي تجاوزت قيمة البيتكوين 41,000 دولار أمريكي وبدأت المجموعات بالفعل في معرفة المدى الذي يمكن أن يصل إليه ارتفاع أكبر عملة مشفرة في العالم، حيث وصلت هذه العملة إلى أعلى مستوى منذ مايو 2022، فهل تتخطى نقطة المقاومة؟

قيمة البيتكون

في الواقع، قدّر بعض المحللين قيمة البيتكوين بمبلغ 100000 دولار في عام 2024. وذلك بعد أن ارتفعت قيمة هذه العملة بنسبة 130% هذا العام، وهو رقم كبير جدَا، ولو أن التشاؤم اجتاح القطاع عامي 2022 و2023، إلا أنها في ارتفاع صاروخي.. فماذا يعني أنها وصلت لـ4000 دولار؟!

بيتكون
بيتكون

الانفجار السعري بات قريبًا

إليك معلومات عن صرف عملة البيتكوين الإلكترونية، بالتالي يقول باسكال غوتييه، الرئيس التنفيذي لشركة ليدجر، في مقابلة مع سي إن بي سي: “يبدو أن عام 2023 كان عامًا للتحضير للسوق الصاعدة التي لم تأت بعد، لكننا نشعر بتفاؤل كبير لعامي 2024 و2025”. كذلك في الأسبوع الماضي، توقع بنك ستاندرد تشارترد الوصول إلى 100000 دولار من البيتكوين بحلول نهاية العام المقبل.

صناعة العملات المشفرة

تعرضت صناعة العملات المشفرة لسلسلة من المشاكل، بدءًا من انهيار العملات والمشاريع وحتى حالات الإفلاس والمحاكمات الجنائية. حيث انهارت بورصة اف تي اكس، التي كانت ذات يوم واحدة من أكبر البورصات في العالم، ويواجه مؤسسها، سام بانكمان فرايد، أكثر من 100 عام في السجن بعد إدانته بسبع تهم تتعلق بالاحتيال الإجرامي، حسبما تذكر سي إن بي سي. كذلك فقد أقر تشانغبينغ تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة بينانس، بالذنب في التهم الجنائية واستقال من منصب الرئيس التنفيذي للشركة كجزء من تسوية بقيمة 4.3 مليار دولار مع وزارة العدل الأمريكية.​

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية