مواقع لبيع الماركات العالمية الأصلية في الساعات

مواقع لبيع الماركات العالمية الاصلية في الساعات

أصبح العالم قرية كونية صغيرة بفضل التكنولوجيا ووسائل التواصل الإجتماعي وبفضل الإنترنت التي ساهمت في هذا التغيير الجذري.

اليوم، بات من الممكن، شراء ما تشاء أو مراسلة من تشاء، أو رؤية الأقارب الذين يبعدون عنك آلاف الكيلومترات والمتوزعين في مختلف بلدان العالم.

ias

لمحبّي ساعات اليد مثلاً، من السّهل جدّاً شراء الساعات الأصلية التي تحتوي على ضمان وشهادات تؤكّد جودتها، وهي يمكن أن تكون من الساعات الباهظة الثمن ويمكن للشركات المعروفة توصيلها إلى مختلف البلدان بمجرّد طلبها وتسديد ثمنها من خلال الحساب البنكي الخاص بك.

من أبرز هذه المواقع الخاصّة ببيع الساعات الأصلية:

  • كرونو 24 Chrono24: هو السوق العالمية للساعات الفاخرة منذ أكثر من 10 أعوام. أكثر من 10 مليون شخص يبحثون عن الساعات الموجودة على الموقع على الإنترنت كل شهر. من الساعة التلقائية الكلاسيكية إلى القطع النادرة، يمكن أن ترى آلاف الساعات. الموقع هو: https://www.chrono24.com

  • ورلد أوف واتش Woldofwatches.com: هو رابع أكبر متاجر التجزئة لبيع الساعات في أمريكا الشمالية. أكثر من 1.4 مليون مشاهد يزورون الموقع كل شهر. وبالإضافة إلى ذلك، WorldofWatches.com يحتل مرتبة عليا من بين العديد من تجار التجزئة الموجودين على الإنترنت وله شعبية كبيرة. هذا الموقع يرسل البضائع والساعات إلى أكثر من 200 دولة في جميع أنحاء العالم.

  • أمازون Amazon.com: هي شركة أمريكية للتجارة الإلكترونية مقرها في سياتل بولاية واشنطن، أسسها جيف بيزوس في 5 يوليو 1994. وتعد الشركة أكبر شبكة للتجارة الإلكترونية في العالم وثاني أكبر بعد مجموعة علي بابا من حيث إجمالي المبيعات. فيها ستجد أغلى وأحلى الساعات من ماركات عالمية معروفة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية