3 خلطات طبيعية لعلاج تساقط الشعر للرجال!

خلطات لعلاج تساقط الشعر للرجال

تساقط الشعر من المشاكل التي يواجهها معظم الشباب، الأمر الذي يجعلهم عرضة للصلع. لكي تتفادى هذه المشكلة "مزيون" يقدّم اليك بعض الوصفات الطبيعية التي تمنع تساقط الشعر وتعزز نموه.

ias

يعتبر العامل الوراثي من أهم الأسباب المؤدية الى تساقط الشعر لدى الرجال، الا أنّ هناك أمور أخرى تؤدي الى تلف الشعر وبالتالي تساقطه كالاستعمال الخاطىء للجيل واستخدام الشامبوهات بكثرة…. إذا أردت أن تحافظ على جمال شعرك وتمنعه من التساقط تعرّف الى هذه الخلطات المذهلة.

الخلط الأولى:  امزج كميات متساوية من عصير الجرجير وعصير البصل وزيت الزيتون ومسحوق حبة البركة. بعد أن تحصل على مزيج متماسك قم بتطبيقه على شعرك وأتركه لمدّة 20 دقيقة من ثم إغسله جيداً بالماء والشامبو. مع الاستخدام المتواصل لهذه الخلطة ستلاحظ الفرق بسرعة مذهلة.

الخلطة الثانية:  قم بغلي قشور الثوم مع زيت الزيتون على النار، من ثم اتركه حتى يبرد وقم بفرده على شعرك وأتركه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء والشامبو. كرر هذه الوصفة قبل الاستحمام، لتحمي شعرك من التساقط.

الخلطة الثالثة: قم بغلي نبات الصبار مع زيت الزيتون على النار، من ثم اترك المزيج حتى يبرد وقم بتدليك فروة الرأس به لمدة 15 دقيقة من بعدها اغسل شعرك جيداً بالماء والشامبو. كرر هذه الوصفة قبل الاستحمام لتتمتع بشعر قوي وكثيف.

هذا وننصحك في النهاية بغسل الشعر مرتين في الأسبوع، كي لا تعرضه للكثير من المستحضرات والمواد التي تؤدي الى تساقطه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية