جوميز يصدم عبد الله السعيد بهذا القرار... وتحرك عاجل من اللاعب

جوميز يصدم عبد الله السعيد بهذا القرار... وتحرك عاجل من اللاعب

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لعبدالله السعيد @Abdalla El Said على إنستغرام

اتخذ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارًا مفاجئًا بشأن عبد الله السعيد، والأخير يتحرك بشكل عاجل للمزيد من التفاصيل تابع ما يلي.

ias

انضم عبد الله السعيد لصفوف الزمالك، في الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف. لكن لم تظهر بصمات اللاعب مع الفريق الأبيض على الرغم من مشاركته بصفة أساسية في المباريات منذ انضمامه في يناير الماضي. وإليك هنا هل يلعب أحمد رفعت كرة القدم من جديد؟

عبد الله السعيد يطلب العودة للمشاركة كصانع ألعاب

يعود ذلك إلى عدم مشاركة اللاعب في مركزه الأساسي كصانع ألعاب رقم 10، حيث يعتمد المدير الفني عليه في مركز خط الوسط رقم “8”، وهو ما أدى إلى قيام اللاعب بالأدوار الدفاعية أكثر من الهجومية.

وطلب عبد الله السعيد، من المدير الفني للزمالك، أن يعود للمشاركة في مركزه الأساسي كصانع ألعاب، حتى يظهر بمستوى مميز في المباريات المقبلة. وتابع أيضًا محمد صلاح غاضب من تصريحات التوأم في مؤتمر إعلان قائمة منتخب مصر: تحرك عاجل لرامي عباس

جوميز يرفض عودة السعيد لمركز صانع الألعاب

من الظاهر أن جوميز متمسك بالدفع بـ عبد الله السعيد، في مركز خط الوسط، حيث يرى المدير الفني أنه الأنسب في هذا المركز، لأنه يساعده على الاستحواذ بشكل كبير، والاستفادة بلاعب آخر في صانع الألعاب سواء يوسف أوباما أو ناصر ماهر مما يساعده على الكثافة الهجومية بصورة كبيرة.

تفاصيل جلسة جوميز مع عبد الله السعيد

لكن عبد الله بدأ بدراسة قرار الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، إذا أصر المدير الفني البرتغالي على قراره بعدم عودته للعب في مركز صانع الألعاب. وإليك استبعاد 11 لاعبًا من قائمة منتخب مصر: أبرزهم محمد صلاح وكهربا والنني

بحيث عقد جوميز جلسات منفردة مع عبد الله السعيد، في الأيام الماضية لمحاولة تطوير مهامه والوصول لأفضل شكل فني منه وسط ثقة المدرب الكبيرة في عبد الله السعيد.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، على استاد القاهرة، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية