أجدد جزم رجالية رسمية موضة صيف 2016

جزم رجالية رسمية

الحذاء المناسب لك ولرجلك يجعلك تبدو أكثر ثقةٍ بنفسك وبخطواتك: لذلك احرص دائماً ان تختار الحذاء الملائم لك. سواء كنت متوجّهاً الى الدوام او حتى الى حفلة زفاف احد من أصدقائك المقرّبين، اجعل دائماً الحذاء الكلاسيكي خيارك الأوّل لتحصل على الإطلالة الموافقة لهذه المناسبة.

ias

هذا الموسم، تنوّعت موديلات الجزم الرسمية والكلاسيكية، الضرورية في خزانة كلّ رجل عصري يحبّ متابعة كلّ ما تقدّمه منصّات العرض ودور الأزياء العالمية.

لذلك، ابتعد قدر الإمكان عن ارتداء النعال او الأحذية الرياضة التي لم تعد من اساسيات الإطلالة الناجحة.

1-حذاء الموكاسين:

يعتبر هذا الموديل من الأحذية المفضّل عند أغلبية الشباب والرّجال. فهم يعتمدونه دائماً لإطلالتهم اليومية اي على الدوام او حتى في اي مناسبة رسمية. فهم يحرصون على تنسيقه مع البدلة الرسمية بشكلّ جيّد وانيق.

2- الحذاء دون الرباط:

قد يشبه بتصميمه حذاء الموكاسين، إلّا انه يبقى أكثر كلاسيكية وأناقة. هذا النوع من الأحذية يختاره متتّبعي اخبار الموضة خاصّة انه الحذاء الأكثر رواجاً لهذا الموسم في صيف 2016.

3- حذاء أوكسفورد:

يتهرّب الكثير من الرّجال والشباب من هذا النوع من الأحذية. موديل كلاسيكي، يفتقد للإبداع لكنه يبقى دائماً متجدّداً بموديله الذي لم يغب يوماً عن منصّات عرض الأزياء او حتى عن مخطّطات اهمّ مصمّمي الأزياء.إنه حذاء الأوكسفورد الأساسي للرّجل العصري.

4- حذاء من جلد الغزال:

هذا النوع من الأحذية يتميّز بخفّته وسهولة ارتدائه مع الجينز او حتى مع البنطال الرسمي. سواء وجدته باللون الكحلي، الأزرق او البني اختره لتحصل على الإطلالة الناجحة والعصرية.

5-حذاء الراهب المزدوج:

الحذاء الأكثر كلاسيكية وأناقة لهذا الموسم. اعتمد هذا الحذاء المميّز جدّاَ بالمشبك المزدوج على الجانبين مع اي بدلة رسمية او حتى مع اي بنطال كلاسيكي للدّاوم او حتى للمناسبات والأعياد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية