أحذية رسمية بساق عالٍ من Tommy Hilfeiger, Guess, MR B's, Ted Baker

حذاء رسمي من تومي هلفيغر

حذاء رسمي من تومي هلفيغر

أصدرت العلامة التجاريّة تومي هيلفيغر TOMMY HILFEIGER مجموعة من الأحذية الرسميّة ذات الساق العالي كان أبرزها حذاء رسمي بساق طويلة مميّز بتصميمه وعلامة تومي هيلفيغر على الجانب. هذا الحذاء متوفّر باللونين الأسود والبنّي، أمّا بالنسبة للسعر فهو 200 دولار أمريكي.

ias

بدورها أصدرت العلامة التجاريّة العالميّة تيد باكر TED BAKER حذاء التورسدي المتوفّر باللون البنّي فقط. هذا الحذاء مصنوع من الجلد الأصلي وهو حذاء رسمي برباط وساق عالٍ يتناسب مع البدل الرسميّة أوالكاجوال أيضاً. أمّا سعره فهو حوالي 190 دولار أمريكي.

أمّا المنافس الأبرز لـTED BAKER أي ماركة GUESS فأصدرت هذه الأخيرة حذاء بساق عالٍ من الجلد الأصلي. يتميّز بلون أسود برّاق ولامع. كما أنّه مصمم بسحّاب من الجانب. أمّا سعره فهو حوالي150 دولار أمريكي. أصدرت ماركة مستر بيز MR.B’s حذاء ريكي الجديد المصنوع من الجلد مصمّم بساق عالٍ ومطّات من الجانب لكي تريحك في أثناء ارتدائه وهو متوفّر باللون الأسود فقط. والجدير ذكره أنّ هذا الحذاء لاقى رواجاً في إيطاليا وفرنسا والدول الأوروبيّة عامّةً.أمّا سعره فهو 170 دولار أميريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية