تابلت ثوري من سامسونج بحجم 18 إنش!

تابلت من سامسونج بحجم 18 انش

تابلت من سامسونج بحجم 18 انش

تتمتع التابلت أو الحواسيب اللوحيّة بمميّزات عدّة لعلّ أبرزها حجم الشاشة الكبير الذي يفوق حجم شاشة الهاتف، ما يجذب الناس ويرفع من نسبة بيع هذه الأجهزة، خاصة كونها تناسب محبي مشاهدة الفيديوهات والألعاب.

تشتهر سامسونج بأجهزة تابلت تتراوح أحجامها بين 7 و12 إنش ولكنّها الآن ستكسر القاعدة بحيث أنها تستعد للعمل على تابلت بحجم 18 إنش، وهي ليست الأولى التي تقوم بهكذا إبتكار فقد شهدنا على جهاز Fuhu الذي يبلغ حجمه 20 إنش ولكنّه بالطبع لن يكون مثل جهاز من صنع الشركة الكوريّة العريقة.

ias

أكّد موقع "sammobile" أنّ الشركة تعمل على هذا الجهاز الذي يبلغ حجمه تحديداً 18.4 إنش بدقة 1080×1920 مزوّدة بتقنيّة TFT LCD وتقنية Super Amoled لدقّة ونقاوةٍ في الصورة.

سيتم تزويد هذا الجهاز بمعالج Exynos 7580 إضافة إلى ذاكرة تخزين معلومات بسعة 32 جيجابايت وذاكرة رام بحجم 2 جيجابايت.

أمّا الكاميرات فالأولى الخلفيّة هي بدقّة 8 ميجابيكسل والأماميّة بدقّة 1.2 ميجابيكسل وقد تم تزويد هذا الهاتف ببطارية بسعة 5700 ميللي أمبير بالساعة.

سيكون هذا الجهاز بمثابة تجربة أوّلية لمعرفة مدى نجاحه خاصة وأنّه يناسب أصحاب الأعمال إضافة إلى المدارس وغيرها وفي حال نجاحه فيمكن أن تعتمد الشركة عليه كإحدى السلع الأساسيّة لديها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية