بيرنلي ضد ليفربول.. نونيز يفك النحس ويسجل أول أهداف الريدز

بيرنلي ضد ليفربول.. نونيز يفك النحس ويسجل أول أهداف الريدز

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لفريق ليفيربول @Liverpool Football Club على انستغرام

ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وخلال مباراة ليفربول ضد بيرنلي، تقدم الفريق الأول على الثاني بنتيجة 1-0، حيث جمعتهم المباراة على ملعب “تورف مور”.

ias

سجل الهدف في الدقيقة 6 عبر الأوروجوياني داروين نونيز من صناعة كودي جاكبو، ليفك نونيز النحس الذي لازمه طوال الفترة الماضية. ويسعى النجم المصري محمد صلاح إلى الفوز مع فريقه لخطف الصدارة من أرسنال، حيث جاء في التشكيل الأساسي لفريقه، وظهر في المباراة رقم 10 أمام بيرنلي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وفي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح ثالث أسرع لاعب يصل إلى 150 هدفًا

تشكيل ليفربول

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • خط الدفاع: كوانساه، فان دايك، جوميز، ترينت ألكسندر أرنولد
  • خط الوسط: جاكبو، واتارو إيندو، جرافينبيرش، إيليوت
  • خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز

بيرنلي ضد ليفربول

فشل ليفربول في تحقيق الفوز في آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز. وتعادل على ملعبه أمام مانشستر يونايتد ثم آرسنال في الجولة الماضية.

بينما سجل محمد صلاح هدف فريقه الوحيد أمام أرسنال في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل 1-1 بمجهود فردي رائع.

أما بيرنلي حاول تحقيق المفاجأة ومواصلة صحوته، بعدما حقق فوزًا هامًا بهدفين نظيفين على فولهام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى محمد صلاح صاحب الـ12 هدفًا فى البريميرليج، حتى الآن، لمواصلة التهديف من أجل قيادة فريقه للفوز، وكذلك من أجل منافسة نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند على صدارة هدافي البريميرليج والذي يبتعد عنه بفارق هدفين، إلى جانب مواصلة تحقيق الأرقام القياسية. وهنا رقم قياسي لمحمد صلاح بعد تمريرة حاسمة أمام مانشستر سيتي

ويبدو ليفربول في مهمة سهلة، حيث يعد بيرنلي أحد الفرق المهددة بالهبوط وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة أكد المدرب يورجن كلوب الألماني على صعوبة المواجهة وخطورة الفريق واستعداداه للمباراة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر برصيد 40 نقطة. بينما يتواجد بيرنلي في المركز التاسع عشر وقبل الأخيرة في البريميرليج بـ11 نقطة.

محمد صلاح ضد بيرنلي

  • شارك محمد صلاح في 9 مواجهات سابقة بقميص الريدز أمام بيرنلى بالدوري الإنجليزي، سجل خلالها هدف وحيد، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.
  •  وجاء هدف محمد صلاح الوحيد فى شباك بيرنلى، بالمواجهة التى انتهت بينهما بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزى موسم 2017-2018.
  • وعلى مستوى النتائج، حقق النجم المصري 6 انتصارات مع ليفربول ضد بيرنلى فى البريميرليج، بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة واحدة. أما الأخبار الشائعة حوله فتقول أن محمد صلاح هلاليًا الموسم القادم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية