بملايين الدولارات...أغلى خمس دراجات نارية في العالم

بملايين الدولارات...أغلى خمس دراجات نارية في العالم

بملايين الدولارات…أغلى خمس دراجات نارية في العالم

إذا كنت من عشاق الدراجات إليك أغلى خمس دراجات نارية في العالم لعام 2023، تعرف على مميزاتها وأسعارها باهظة الثمن.

ias

وفقًا لما أشار إليه تقرير منشور بموقع “wealthygorilla” وكما تكلمنا عن أغلى 5 سيّارات في العالم وصلت أغلى الدراجات النارية في العالم إلى 11 مليون دولار، وجاء هذا التقرير خصيصًا لعشاق الدراجات النارية الذين يتحمسون دائمًا لمعرفة كل ما هو جديد في هذا المجال. تتميز الدراجات النارية باختلاف أنواعها وتصاميمها وأسعارها التي تتناسب مع جميع فئات المجتمع.

أول خمس دراجات نارية باهظة الثمن والأغلى في العالم

هارلي ديفيدسون كوزميك ستارشيب

تم رسم هذه الدراجة يدويًا على يد الفنان المشهور العالمي جاك ارمسترونغ، ولهذا السبب بلغت تكلفة هذا الطراز حوالي 1.5 مليون دولار.

ياماها بي أم أس تشوبر

تعتبر هذه الدراجة النارية ليست للطريق، فهي قطعة فريدة من نوعها مغطاة بالكامل بذهب عيار 24 قيراط ولها مقعد منجد باللون الأحمر المخملي تعمل بمحرك 1700 سم مكعب وهي لهواة تجميع القطع النادرة، وبلغ سعرها 3 مليون دولار وتعرف على أفضل انواع الدراجات النارية واسعارها في السعودية.

ياماها بي أم أس تشوبر
ياماها بي أم أس تشوبر

اكوس أي اس1 سبيريت

هي ثالث أغلى دراجة في العالم، تتميز بإصدارها المحدود من التيتانيوم، تصل سرعتها إلى 370 كيلومترًا وبلغ سعرها 3.6 مليون دولار، ولكي تتمكن من قيادتها أنت بحاجة إلى فصل دراسي لمدة أسبوعين في مقر Ecosse.

اي90 أي جي اس بوركوباين 1949

بلغت تكلفة هذه الدراجة 7 ملايين دولار، حيث تم صنع 4 نسخ منها فقط وفي عام 1949 فاز  Les Grahamببطولة العالم على واحدة من هذه الدراجات وهذا سبب سعرها الخيالي.

 نيمان ماركوسليميتد ايديشن فايتر

أغلى دراجة في العالم حيث أتت بالمرتبة الأولى وقد بلغ سعرها 11 مليون دولار. هذه الدراجة هي تعود لشركة  Neiman Marcus وهي سلسلة متاجر أمريكية فاخرة عندما قررت الكشف عن دراجتها للبيع في المزاد بدأت بسعر 110 آلاف دولار إلى أن وصلت إلى 11 مليون دولار.

أفضل أنواع الدراجات النارية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية